البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير قطاع الأعمال يوجه بتغيير السياسة التسويقية لـ "العبوات الدوائية"

المصدر

تفقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام ،مصانع شركة "العبوات الدوائية"، التابعة للشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وهو ما يأتى فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية التى يقوم بها لتفقد أوضاع الشركات التابعة وخاصة المتعثرة منها على أرض الواقع.

وتفقد الوزير، خلال جولته بالشركة اليوم الأربعاء، مصانع المطابع الورقية والكرتون والبلاستيك والأنابيب، واستمع من إدارة الشركة إلى شرح حول مراحل العملية الإنتاجية، كما حرص على لقاء العاملين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لتطوير الأداء، مشيدًا بجهودهم ووعيهم وحرصهم على مصالح الشركة وتحسين أوضاعها.

وألتقى الوزير الإدارة العليا للشركة ورؤساء القطاعات وممثلى العاملين لبحث المشكلات والتحديات الرئيسية التى تواجه الشركة والتباحث حول سبل معالجة تلك المشكلات والتغلب على التحديات للنهوض بالشركة.

وانتقد غياب المفهوم التسويقى فى الشركة على مدار سنوات ماضية، وارتكان الشركة إلى بيع منتجاتها للشركات الشقيقة فقط، حيث شدد على ضرورة إيجاد نشاط تسويقى فعال لدى إدارة الشركة وفتح أسواق جديدة واستخدام نظم حديثة للتكاليف، مشيرًا إلى سعى الوزارة – فى إطار حرصها على تطوير النظم الإدارية بالشركات – إلى توفير نظام تخطيط موارد المؤسسات "ERP" للعمل به على مستوى كافة الشركات التابعة يشمل حساب التكاليف والمشتريات ومتابعة المشروعات ونظم العمل الداخلية الأخرى.

وأكد استعداد الوزارة لتقديم الدعم الكامل للشركة فى الحصول على التمويل اللازم للإصلاح الفنى وإحلال وتجديد خطوط الإنتاج، بما يؤدى إلى تحسين الوضع المالى للشركة وزيادة نسب استغلال الطاقة الإنتاجية والمبيعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك