البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"السيسى": التعاون مع "بوينج" لنقل التكنولوجيا والخبرات للكوادر الوطنية

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي - صورة أرشيفية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص مصر على مواصلة الارتقاء بالتعاون مع شركة بوينج العالمية فى مختلف المجالات، وخاصة نقل الخبرات والتكنولوجيا المتطورة للكوادر المصرية، فى ضوء ما تتمتع به الشركة من خبرات متميزة وسمعة طيبة.

وأعرب السيسى عن تقديره لمستوى التعاون بين مصر والشركة باعتبارها شركة رائدة عالمياً فى صناعات الطائرات التجارية والعسكرية وأنظمة الأمن والفضاء، جاء ذلك خلال استقباله، مارك ألين رئيس شركة "بوينج" العالمية، بمقر إقامته بنيويورك.

وكشف السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن رئيس شركة "بوينج"، أكد خلال اللقاء اهتمام الشركة بالسوق المصرى وتطلعها لزيادة حجم أنشطتها به، لاسيما فى ضوء ما تشهده مصر حالياً من تنمية اقتصادية متسارعة، وإصلاح اقتصادى جاد يهيىء المناخ الاستثمارى ويتيح فرصاً جيدة لتعزيز الاستثمارات الأجنبية فى مصر.

وقال المتحدث إن اللقاء تطرق إلى بحث أوجه التعاون القائم بين مصر وشركة "بوينج" العالمية، والذى يشمل الطائرات التجارية، وتطوير أسطول شركة مصر للطيران الذى يضم عدداً كبيراً من طائرات البوينج، فضلاً عن التباحث حول تطوير التعاون القائم بين الجانبين فى مجال الدفاع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك