البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التعمير والإسكان" يوقع إتفاقاً مع محافظة بورسعيد لإنشاء وحدات سكنية

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

قام فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان بتوقيع عقد اتفاق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للتوسع في انشاء عدد 294 وحدة سكنية جديدة لمشروع الجوهرة في إطار الإضافة التي وافقت عليها المحافظة لزيادة طوابق عمارات المشروع القائم حاليا بطابق إضافي.

ويأتى ذلك استكمالا لمسيرة البنك التنموية في مجال التعمير بمحافظة بورسعيد والتي كانت من اولي المحافظات التي شهدت مشروعات التنمية العمرانية للبنك على صعيد كافة محافظات مصر منذ عام 1982.

ويعد مشروع الجوهرة من المشاريع التي أحدث طفرة نوعيه في مدينة بورسعيد وجعل تلك المنطقة من ارقي مناطق المحافظة منذ عام 1998، كما يتم الان تطوير جميع الوحدات القائمة ويشمل ذلك تركيب مصاعد لجميع العمارات وإعادة تشطيب الواجهات والأجزاء المشتركة.

وأثني فتحي السباعي علي الجهود والتسهيلات التي تقدمها المحافظة لإقامة الوحدات الجديدة او لتنظيم تلقي دفعات الإسكان للمشروعات المختلفة مؤكدا علي ان الفترة القادمة ستشهد تعاوناً اكبر بين المحافظة و البنك لخدمة أبناء بورسعيد .

وأكد اللواء الغضبان أن طرح الوحدات الجديدة يعد خدمة مضافة الي أبناء بورسعيد حيث سيتم رفع كفاءة المنطقة بالكامل و إقامة مول تجاري لخدمة سكانها و تطبيق أنظمة الخدمات والتأمين المتبعة حاليا في التجمعات السكنية الحديثة .

والجدير بالذكر أن لبنك التعمير والإسكان مسيرة تعمير طويلة ورائدة بمحافظة بورسعيد بدءا من مشروع 3024 وحدة في المنطقة المسماة حتى الان بمنطقة بنك الإسكان، ثم تبعه مشروع أبراج الجولف لعدد 14 برج بمنطقة الجولف عام 1991، ثم مشروع الجوهرة. 

وقام البنك دعما لشعب بورسعيد بالدور الأكبر في منح التمويل العقاري لعدد 22000 من حائزي وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي لاستكمال ثمن الوحدات بقيمة تمويلية تصل الي أكثر من نصف مليار جنيه وقد تم الانتهاء من إجراءات تسليم 5000 وحدة للمرحلة الاولي والثانية وجاري تسليم عدد 5000 وحدة اخري قريبا. 

هذا ولا يغفل البنك دوره المجتمعي كأحد اهم المؤسسات الوطنية الكبرى حيث قام البنك بتجميل وتطوير ميدان المحكمة بالمحافظة، ورعاية بعض الاحداث الهامة بالمحافظة كرعاية مسابقة القران العالمية التي أقيمت بالمحافظة تحت رعاية السيد اللواء محافظ بورسعيد والمسابقة الفنية للرسم "بورسعيد في عيون أبنائها ".

 بالإضافة إلى رعاية مؤتمر جامعة بورسعيد "رؤية وطن وإرادة شعب" المشروعات القومية ودورها في تنمية المجتمع العربي ودعم تكريم أوائل الشهادات الابتدائية الإعدادية بالمحافظة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك