البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

رويال للتأمين: توقيع اتفاقية التصنيف الائتمانى مع «A.M.Best» خلال 2019

شركة رويال للتأمين
شركة رويال للتأمين

- تستهدف زيادة محفظة الأقساط لـ 620 مليون جنيه
 
كشف مصادر مطلعة بشركة رويال للتأمين، عن عزم الشركة إنهاء إجراءات توقيع إتفاقية مع المؤسسة الدولية «A.M.Best» خلال العام المقبل، للحصول على التصنيف الائتمانى للشركة .

وأضافت مصادر فى تصريحات خاصة، أن الشركة تقوم حالياً بإعداد البيانات اللازمة للتصنيف وتأكيد الملاءة المالية الحالية وقدرتها على الإيفاء بالتزاماتها ومعدلات النمو المحققة، بما يدعم التصنيف الائتمانى للشركة.

وكشفت المصادر عن إقرار الشركة خطتها قصيرة الأجل للثلاث سنوات المقبلة، تستهدف من خلالها زيادة محفظة الأقساط إلى مليار جنيه حتى العام المالى الجارى 2021 - 2022.

وأضافت المصادر أن الشركة تهدف من خلال هذه الخطة الاستراتيجية، زيادة حصتها السوقية بين شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المحلية، بجانب تعظيم حجم أعمالها لتدعيم ثقة عملائها فيها.

وأظهرت المؤشرات الأولية للمركز المالى تحقيق شركة رويال للتأمين محفظة أقساط بقيمة 530 مليون جنيه خلال العام المالي الماضى 2017-2018، مقابل 453 مليون جنيه خلال العام المالى السابق له، بمعدل نمو يصل إلى %17.

وأشارت إلى أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساطها بصفة دورية لتصل إلى نحو 620 مليون جنيه خلال العام المالي المنتهى فى 30 يونيو 2019، بجانب العمل على تدعيم شبكتها الجغرافية بافتتاح فروع جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك