البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.."المصرى" يتحدى اتحاد العاصمة لخطف تأهل تاريخى من قلب الجزائر

النادي المصري - صورة
النادي المصري - صورة أرشيفية

يحل فريق المصري البورسعيدي، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضيفا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري،  في ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية، بإياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب بورسعيد انتهت لصالح المصري بهدف دون رد، ليتأجل الحسم لمواجهة الجزائر.

ويسعى الفريق الجزائري لتحقيق الفوز متسحلا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يحتاج للفوز بأكثر من هدف لضمان العبور للدور نصف النهائي من البطولة.

المصري البورسعيدي تحت قيادة المدرب حسام حسن سيحاول الخروج بأقل الأضرار، واللعب على التعادل لضمان خطف بطاقة التأهل من قلب الجزائر.

المباراة التي ستقام على ملعب 8 مايو بين المصري واتحاد العاصمة سيديرها الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، ومساعديه الموزمبيقي أرسينتو مارينجول والمساعد الثاني سورو فاتسون من ليسوتو والحكم الرابع البتسواني تيرلو موسيتوان .

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الاتفاق على أن يرتدي المصري القميص الأخضر والشورت الأبيض والجوارب الخضراء ، فيما يرتدي الحارس اللون الازرق ، بينما يرتدي اتحاد العاصمة القميص الأحمر المطعم بالأسود والشورت الأسود والجوارب السوداء بينما يرتدي الحارس اللون الأصفر.

ومن جانبه أعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن شكره للشعب الجزائري بصفة عامة ولمسئولي ناديي اتحاد العاصمة ووفاق سطيف الجزائريين بصفة خاصة، وذلك بعد الاستقبال الطيب الذي لاقاه المصري من الجميع داخل الجزائر.

وأكد حسن، أن هذا ليس بغريب على الشعب الجزائري الشقيق ، مشيرا  إلى الطموحات الكبيرة لفريق المصري وجهازه الفني ومن ورائهم مجلس الإدارة وجماهيره العظيمة في تحقيق لقب البطولة الكونفيدرالية لأول مرة .

وأوضح، أن الجميع داخل النادي المصري بذل جهداً مضنياً من أجل الوصول لهذه المرحلة المتقدمة من البطولة مشيداً بالأداء القوي للاعبيه على مدار البطولة ومشيداً كذلك بفريق اتحاد العاصمة صاحب الخبرات الكبيرة في المعترك الأفريقي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك