البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يتفقد مترو الأنفاق مع بدء العام الدراسى الجديد

هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزير النقل يتفقد مترو الأنفاق

أجرى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل  والمواصلات، جولة تفقدية مفاجئة في عدد من محطات الخط الأول لمترو الأنفاق، للاطمئنان على الخدمة المقدمة للركاب، خاصة مع بدء العام الدراسي اليوم في بعض المدارس  بالقاهرة والجيزة.

وبدأت الجولة بمحطة كوبري القبة ثم محطات منشية الصدر، والدمرداش، وغمرة، واطمأن الوزير على نظافة الأرصفة ومستوى الخدمة المقدمة، وعلى سهولة حصول الركاب والطلاب على التذكرة من خلال شبابيك التذاكر.

ودار حوار مع الركاب حول الإجراءات التي اتخذتها الوزارة ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو للتسهيل على الطلبة، حيث أوضح الوزير أنه تم اتخاذ قرار بعدم إدخال أى تعديلات فى أسعار اشتراكات طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس، بحيث تكون الاشتراكات الخاصة بالطلاب بنفس أسعار العام الماضى مع توفير مكاتب الاشتراكات بالخطوط الثلاثة "13 مكتبا بالخط الأول - 10 مكاتب بالخط الثاني – و2 مكتب بالخط الثالث"، بالإضافة إلى إنشاء وفتح منافذ جديدة بمحطات المترو لصرف التذاكر وتخفيف الازدحام والتكدس بالمحطات "25 منفذا جديدا".

وأكد الوزير أنه وجه قيادات المترو بالمحافظة على زمن التقاطر، بحيث يكون في أوقات الذروة من ثلاث دقائق إلى ثلاث دقائق ونصف الدقيقة، وفي الأوقات العادية من 4 إلى 5 دقائق، والدفع بقطارات إضافية في أوقات الذروة لتخفيف الازدحام والتكدس بالمحطات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك