البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزيرة التخطيط: خطة تدريبية تستهدف 5 آلاف موظف شهريًا من الجهاز الإداري للدولة

هالة السعيد  وزيرة
هالة السعيد وزيرة التخطيط خلال الاجتماع

شهد الاجتماع الأول لمجلس أمناء المعهد القومي للإدارة برئاسة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، استعراضًا لرؤية المعهد وخططه الإصلاحية والبرامج التدريبية التي يقوم بها.
 
وقالت هالة السعيد إنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على ضرورة أن تستهدف الخطة التدريبية للمعهد 2018-2019، 5000 موظف شهريًا من الجهاز الإداري للدولة مشيرة إلى أن المعهد بصدد استصدار مادة علمية بالتعاون مع بالأمم المتحدة بعنوان "الموارد البشرية والمساواة النوعية".

وأشارت هالة السعيد أن المعهد يمر حاليًا بمرحلة تجديد بدأت بإعادة تشكيل مجلس أمناء المعهد بعد صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بذلك مؤكدة على بدأ إجراء خطة إصلاح داخلية للمعهد تتضمن إجراء تقييم للمتدربين لديهم وتجديد أنظمة معلومات الموارد البشرية لديه مضيفه أن المعهد قام بإجراء خطة إعادة هيكلة تتضمن البرامج التدريبية المقترح تنفيذها وهيكلة الوحدات الداخلية والعاملين به.

وقررت وزيرة التخطيط ورئيسة مجلس أمناء المعهد القومي للإدارة عقد لجنة للعمل على تحديث الهيكل التنظيمي وهيكل العمليات لمعهد الإدارة وأكدت استعراض نتائج اللجنة خلال الاجتماع التالي لمجلس أمناء المعهد القومي للإدارة مشيرة إلى أن تلك اللجنة تضم شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد والمهندس مدحت مدني والمهندس خالد زكريا.

وعن جائزة التميز الحكومي أوضحت وزيرة التخطيط أنها أحد أهم الملفات التي يتولى المعهد العمل عليها مؤكدة أنه جاري الانتهاء من تصميم الجائزة والدليل الخاص بها والمعايير التي يتم وفقًا لها اختيار أفضل مؤسسة أو أفضل موظف حكومي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك