موقع المصدر

ads
ads
بنوك

البنك التجاري الدولى – مصر يطلق قرض الطاقة الشمسية بعائد تنافسى

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 04:41 م
البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي
طباعة
المصدر - خاص
أعلن البنك التجاري الدولي-مصر "CIB"، اليوم الثلاثاء، إطلاق قرض الطاقة الشمسية الذي يمنح تمويلا خاصًا للعملاء لتغطية تكاليف شراء وتركيب ألواح الطاقة الشمسية، وذلك فى  إطار جهود ومبادرات البنك لتحقيق التنمية المستدامة ودعم الخطط القومية لترشيد وكفاءة استخدام الطاقة.

ويهدف القرض إلى دعم العملاء فيما يتعلق بالتزاماتهم المعيشية في ظل ارتفاع قيمة استخدام الطاقة الكهربائية، وتشجيعهم على استخدام الطاقة المتجددة، وكذلك دعم الجهود القومية لترشيد استهلاك الطاقة.

ويتميز قرض الطاقة الشمسية من البنك التجاري الدولي –والتي تصل قيمته إلى 350 ألف جنيهًا مصريًا- بسعر عائد تنافسي ومرونة في فترة السداد تصل إلى 5 سنوات، بالإضافة إلى خصم 50% على المصاريف الإدارية، كما يقدم البنك للعملاء أفضل الخيارات التمويلية بالتعاون مع أبرز المؤسسات المرموقة المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية.

يأتي إطلاق قرض الطاقة الشمسية في إطار التزام البنك بتصميم منتجات وخدمات بنكية تتمحور حول العملاء وتلبي احتياجاتهم، حيث أنه في ظل ارتفاع أسعار استخدام الطاقة الكهربائية، يتطلع العديد إلى الحلول البديلة مثل الطاقة الشمسية التي تتميز بتوفير الكهرباء بقيمة أقل، إلا أن تكلفة شراء وتركيب ألواح الطاقة الشمسية تعد عائقًا أمام العديد من الأفراد. 

ويقود البنك التجاري الدولي العديد من المبادرات البارزة والحيوية في مجال كفاءة الطاق، كما يلتزم البنك بتحقيق التوازن فيما بين الهدف الاستراتيجي المتمثل في زيادة الربحية والحفاظ على الأداء المتميز، وكذلك خلق قيمة مضافة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والبيئي وذلك في رؤية مستقبلية شاملة.

طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads