البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

اتفاقية بين "غازتك" و"إيني" لإنشاء محطات متكاملة لتموين السيارات بالوقود والغاز

المصدر

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية توقيع اتفاقية بين شركة غازتك وشركة إينى الإيطالية، أحد المساهمين في شركة غازتك، بهدف إنشاء محطات خدمة نموذجية متكاملة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى والوقود السائل.

وقع الاتفاقية عن شركة "غاز تك" المهندس عبدالفتاح فرحات رئيس الشركة، وستيفانو كيسى مدير الشئون الفنية والعضو المنتدب للشركة، وعن شركة إينى الإيطالية جيوزيبى ريتشى، رئيس قسم التكرير والتسويق بالشركة.

وأكد وزير البترول أن إقامة محطات خدمة متكاملة تجمع، لأول مرة، بين تقديم خدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعى والوقود السائل في المحطة الواحدة، يأتي في اطار الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة الخدمات بمحطات تموين السيارات، وإنشاء محطات نموذجية تقدم خدمات متنوعة ومتكاملة للجمهور بأعلى مستوى من الجودة. 

أشار "الملا" إلى أن الوزارة تتجه للتوسع  فى منافذ ومحطات خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى، ونشرها على مستوى الجمهورية في المناطق الحيوية، وخاصة في صعيد مصر، لتلبية احتياجات المواطنين من حائزى السيارات التى تستخدم الغاز الطبيعى كوقود، والبالغ عددها نحو 248 ألف سيارة تم تحويلها حتى نهاية أغسطس الماضى، وتشجيع الإقبال على تحويل السيارات للعمل بالغاز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك