البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

فريق مصر لكارتينج المحترفين يستعد لبطولة البرازيل

فريق مصر لكارتينج
فريق مصر لكارتينج المحترفين

يستعد فريق كارتينج المحترفين المصري للمشاركة في النهائيات الكبرى لمسابقة "روتاكس ماكس – Rotax Max Challenge Grand Finals"، التي تقام في نوفمبر المقبل في البرازيل.

وشهدت تصفيات مصر لبطولة العالم لكارتينج المحترفين "تحديات روتاكس ماكس" عددا من التحديات الكبيرة بين جميع المشاركين، والتى اختتمت بتتويج كل من أحمد ناتالي في فئة DD2، وحسين سلمان في كبار (Seniors)، وأثبت آخرون مثل إبراهيم الشناوي وفاروق جاد وإسلام احمد انهم منافسون خلال الموسم.

وحصل أحمد ناتالى علي لقب بطولة سودى العالمية (SWS) لكارتينج الهواة في وقت سابق من هذا العام، عندما توج كبطل عالمي في الفئة التى شارك بها، والتي تم تنظيمها في إيطاليا، يونيو الماضي. ومع هذه النتائج الكبيرة التى إستطاع ناتالى من تحقيقها خلال عام 2018، فقد أصبح بطل مصر للكارتينج لعام 2018.

وقال هاني سوفراكس، رئيس حلبه سباق جيبلي الدولية للكارتينج في شرم الشيخ، والمنظم الوحيد لبطولات الكارتينج المحلية والدولية بمصر: "إنه لشرف لمصر ولحلبة جيبلى الدولية حصول أحمد ناتالى علي هذه البطولات كاحد سائقينا المتميزين، وهو ما سيشجعنا على المزيد من تقديم الدعم للمتسابقين المشاركين في بطولة العالم القادمة بالبرازيل لدعم الفريق المصرى الرسمى المشارك، وللمشاركة برفع العلم المصري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك