البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة": 3 مقاطعات صينية تبدأ تسيير رحلات مباشرة إلى مصر .. أكتوبر المقبل

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط تستقبل وفدا صينيا

اتفقت رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الثلاثاء، مع وفدا صينيا يمثله رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة الصينية الكبرى، التي ستتعاون مع شركة طيران سيشوان الحكومية الصينية، على تنظيم رحلات مباشرة إلى مصر من تنشنجدو عاصمة مقاطعة سيشوان غرب الصين، ومقاطعتى خانجو، وشنجن.

ورحبت وزيرة السياحة بالجانب الصينى، مشيرة إلى أهمية تعزيز آفاق التعاون الجديدة والمتزايدة التى تشهدها العلاقات بين مصر والصين، خاصة بعد الزيارة الأخيرة لفخامة الرئيس السيسى إلى الصين.

وأضافت "المشاط" أن السوق الصينية تعد أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة للسياحة المصرية، لافتة إلى النمو فى أعداد السياحة الصينية الوافدة.

من جهته أشار المدير التنفيذي للشركة الصينية، إلى أنه بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين، وجهت الحكومة الصينية المسئولين بمنطقة سيشوان لتعزيز الاستثمارات مع مصر وفتح آفاق جديدة للتعاون، خاصة في المجال السياحى والتي ستبدا بتنظيم الرحلات المباشرة بين هذه المقاطعات الثلاث والقاهرة.

وقال إن الشركة تستهدف تشغيل هذه الرحلات المباشرة أسبوعيا إلى القاهرة، ومن المقرر أن تبدأ أولى الرحلات من مدينة تنشنجدو أكتوبر المقبل. 

و قدم المدير التنفيذي للشركة، الدعوة للدكتورة رانيا المشاط لزيارة الصين لحضور مؤتمر «الحزام والطريق» (طريق الحرير)، خلال الشهر الجارى والذى سيتم بالتزامن معه تدشين أولى هذه الرحلات إلى القاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك