البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير الرياضة يناقش آليات التعاون مع منظمة العمل الدولية

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بكل من إيريك أوشلين، القائم بأعمال مدير منظمة العمل الدولية، وآمال موافي، مدير مشروع وظائف لائقة لشباب مصر، لبحث التعاون المشترك في الفترة المقبلة.

وبحث الاجتماع آليات التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية على صعيد تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، وتنمية مهاراتهم الحياتية، وتشبيكهم بالوظائف المتاحة بالسوق المصري.

وتم الاتفاق على شراكة منظمة العمل الدولية مع وزارة الشباب والرياضة في ملتقيات التوظيف التي تقيمها الوزارة في مختلف المحافظات بمشاركة مجموعة من شركات القطاع الخاص، إضافة إلى تقديم منظمة العمل الدولية خطة عمل متكاملة لوزارة الشباب، تتضمن سبل وآليات التعاون.

وأكد وزير الرياضة اهتمام الوزارة بتنمية مهارات وقدرات الشباب، وتدريبهم وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني، مرحباً بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لما لها من دور كبير وملموس في مختلف المجتمعات.

كما طالب الوزير من مسئولى منظمة العمل الدولية بدراسة المساهمة في ملف تطوير مراكز الشباب، وذلك من خلال ترشيحهم لمؤسسات اقتصادية تنموية قادرة على المشاركة في هذا الدور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك