البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك العربى الإفريقى: بدء تجميل محمية "وادى الجمال الطبيعية" بالتعاون مع "شئون البيئة" بالبحر الأحمر

البنك العربي الإفريقي
البنك العربي الإفريقي

أعلن البنك العربى الإفريقى الدولى، بدء التعاون مع جهاز شئون البيئة بالبحر الأحمر، لنظافة وتجميل محمية "وادى الجمال الطبيعية"، وذلك فى إطار الحملة البيئية للحفاظ على الشواطئ المصرية خلى الساحل ساحر "Keep the Coast Clean" من مخاطر ملوثات الشواطئ والمحيطات .

ويشارك فى المبادرة 27 متطوع "من فريق بداية القصير"، وهو الفريق الفائز بالمركز الثالث في مسابقة البنك البيئية لحماية وتنظيف الشواطئ المصرية في عام 2017، حيث تم استخراج حوالي 2,5 طن من المخلفات البلاستيكية والصلبة وألياف.

وتقع محمية  "وادى الجمال الطبيعية" في منطقة حماطة على بعد 40 كيلو متر من مرسى علم بالبحر الأحمر، وعلى بعد حوالي 950 كيلو متر من القاهرة تبلغ مساحتها 6,770 كيلو متر مربع، وتمتاز باحتوائها على مجموعة متميزة من الثروات البحرية والجبلية و منها أنواع مهددة بالانقراض من الحيوانات والطيور والصقور النادرة، كما تضم متحف جيولوجى يضم أنواع من المعادن النفيسة التي تستخدم في صناعة السيارات و الطائرات مما يثقل من أهميتها البيئية و الاقتصادية.

وبدأ البنك العربى الإفريقى الدولى حملته البيئية منذ عام 2015، بهدف نشر الوعي في المجتمع المصري بمختلف مراحله العمرية حول خطورة قضية تلوث الشواطئ والأضرار التي تصيب الإنسان والبيئة جراء تصرفات فردية يمتد أثرها على الإنسان والبيئة على المدى الطويل. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك