البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"ديزني لايف" تعود إلى مصر لأول مرة من 2014

مؤتمر صحفي للاعلان
مؤتمر صحفي للاعلان عن عودة عروض Disney Live إلى مصر

أعلنت شركة  "Feld Entertainment" المنتجة لعروض ديزنى العالمية، بأوروبا والشرق الأوسط، عودة عروض Disney Live إلى مصر، بالتعاون مع شركة Dino Activations، تحت رعاية وزارتي السياحة المصرية ووزارة الإستثمار والتعاون الدولي.

وسيحضر إلى مصر أكثر من 25 شخصية من شخصيات ديزني العالمية لتقديم عرض Mickey and Minnie’s Doorway to Magic، من بينهم شخصية "ميكي ماوس" العالمية الشهيرة الذي يحتفل العالم بميلاده ال 90 في نفس وقت العرض، مما يمنح الجمهور ليلة من الترفيه مع نجوم ديزني المفضلين.

 وتستعين اشلركة في تصميم العروض بفريق من محترفي تصميم عروض ديزني العالمية مثل المصممين كريستين بيترز وسام دوتي والمؤلفين آدم ويلسون وميلاني ويلسون-لابراتشيو، ومصمم المؤثرات جيم شتاينماير وزاك وليامز اللذان يعملان على تنسيق العرض والمؤثرات بحيث تخرج بشكل حقيقي، وبالتعاون مع شركة "داينو"، تعود إلي مصر منذ نجاح جولتها الأولي في عام 2014، ليقدم مرة أخرى عرضًا يصلح لكل أفراد العائلة ويضع ابتسامة على وجوه الأطفال.

وقال ستيفن أرمسترونج ، نائب الرئيس الإقليمي لشركة فيلد إنترتينمنت، إننا سعداء بالعودة إلى مصر للمرة الثانية بعد العرض الناجح الأول عام 2014 الذي استقبلته الجماهير المصرية بحفاوة، حيث أن العرض سيعود بالمزيد من المفاجآت لجميع عشاق ديزني من الكبار والصغار في مصر والمنطقة.

وأشار إلى أن مصر من أهم المحطات الثقافية والترفيهية في المنطقة والعمل فيها على عروضنا يمثل نقطة إنطلاق هامة وقوية بالنسبة لنا في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، كما أنه من دواعي سرورنا دائما زيارة مدينة مثل القاهرة، غنية بالثقافة وقادرة على جمع العائلات معا من خلال سحر عروض ديزني.

ومن المتوقع أن تجذب العروض جمهورًا يصل إلى 60,000 متفرج. 

من جانبه، قال محمد عامر، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة Dino Activations: "نعي جيدًا أهمية التعاون من أجل أن تظهر مصر في أبهى صورها، لذلك عملنا كثيرًا من أجل أن يصبح هذا العرض حقيقة لإنه من العروض التي تجذب أنظار العالم إليها. 

وأشاد عامر بالدعم الكبير الذي تقدمه وزاراتي السياحة والاستثمار لهذا الحدث حيث أنه سيعزز دور مصر كمركزًا ثقافيًا للمنطقة، بالإضافة إلى ذلك، يأتي دعم وزارة الاستثمار كخطوة نحو جذب المزيد من الشركات الأجنبية إلى مصر وتشجيع الإستثمار في ظل ازدهار الإقتصاد المصري، لأن هذا العرض سيؤكد في رسالة للعالم أجمع أن مصر دولة مستقرة وقادرة على استضافة أقوى الفعاليات الترفيهية في العالم."

وسيقوم الفريق التقني من Feld Entertainment، إلى جانب Dino، بالعمل على تفاصيل دقيقة في العرض بداية من الإضاءة التي يستخدم فيها الفريق نجومًا مصنوعة من خامات عالمية لمضاعفة تأثير الأضواء التي تعد جزءًا أساسيًا في العرض، هذا بالإضافة إلى مؤثرات الليزر المستوحاة من شخصية "باز" في فيلم "توي ستوري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك