البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"البافارية" تنظم اختبار قيادة لسيارة BMW X3 الجديدة

سيارة BMW X3 الجديدة
سيارة BMW X3 الجديدة

نظمت المجموعة البافارية للسيارات ، اختبار قيادة لسيارة BMW X3  بمضمار المركز المصرى للقيادة الآمنة داخل مدينة 15 مايو بحلوان للتعرف على قدرات وإمكانيات السيارة الجديدة ، و أختبار سيارة  BMW الفئة الخامسة والسابعة داخل ذات المركز.

وكانت المجموعة البافارية للسيارات قد بدأت فى وضع اللمسات النهائية لعملية التجميع المحلى للجيل الثالث الجديد كليا من BMW X3 داخل مصانع المجموعة البافارية للسيارات بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الظهور للجيل الأول من BMW X3 للمرة الأولى فى عام 2003، واستمر حتى عام 2010، بينما كان ظهور الجيل الثانى فى الفترة من 2010 وحتى نهاية 2017، خلال تلك الفترة تمكنتBMW  من بيع ما يقرب من 1,5 مليون سيارة منذ طرح ذلك الطراز.

وإلقاءا للضوء على مسيرة نجاحات المجموعة البافارية للسيارات فإنها ستقوم ولأول مرة في الشرق الأوسط بتجميع إحدى طرازات العائلة الرياضية الشهيرة M Performance ، حيث ستكون إحدى فئات BMW X3  الجديدة من الطراز الرياضي القوي M Performance الذي يحتوي على تعديلات كثيرة تجعل السيارة أكثر قوة و أداءا. 

كما شهد الجيل الثالث منBMW X3  تطوراً كبيراً في المواصفات والأداء و التصميم مما جعل السيارة أجمل من الجيل الماضي من خلال الحفاظ على هوية  BMWالعريقة وإضافة أبعاد و مقاسات محسنة مثل فصل المصابيح الأمامية عن الشبكة بخلاف الجيل الماضي.

وحظت الواجهة الخلفية للجيل الثالث من BMW X3  بمصابيح جديدة مع تحويل الإضاءة من حرف L إلى محيط المصابيح مما يضفى لمسة عصرية على الواجهة الخلفية تختلف عن طرازات أخرى من BMW.

ويأتي الجيل الثالث من BMW X3 بهيكل حديث وخفيف الوزن مقارنة بالجيل الماضي من خلال الحفاظ على نسبة توزيع الوزن المثالية بنسبة 50-50 بين الأمام والخلف ، ومع ذلك تأتى السيارة بأبعاد أكبر من الجيل الماضي حيث حصلت قاعدة العجلات على 54 ملم إضافية من الطول لتصبح قاعدة العجلات بطول 2,864 ملم.

بينما يبلغ الطول الإجمالى للسيارة فيبلغ 4,708 ملم والعرض 1,891 ملم والارتفاع 1,676 ملم أي أخفض بـ3 ملم من الجيل الماضي.

أما التصميم الداخلي فهو جديد بالكامل مقارنة بالجيل الماضي ولكنه مع ذلك محافظ على نمط  BMWفي الكونسول الوسطي المائل وبنفس التقسيمات النمطية للشاشة الوسطية الجديدة وأزرار التحكم وعناصر الكونسول الأخرى في بقية سيارات BMW الحديثة وقد حصلت X3 الجديدة على لوحة عدادات رقمية بدلًا من التقليدية.

وتشمل التجهيزات الأساسية لـ X3 أحدث أنظمة xDrive للدفع الرباعي من  BMWوالذي يوفر أفضل قيادة ممكنة على جميع الأسطح وفي كل الظروف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك