البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

شركات التطوير العقاري تستعرض المشروعات الجديدة في "نيكست موف مصر"

جانب من فعاليات معرض
جانب من فعاليات معرض نيكست موف مصر

تعرض شركات التطوير العقاري أحدث مشاريعها في دورة هذا العام من نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. 

ستضم قاعات المعرض مجموعة متنوعة من المشاريع ، التى تلبي احتياجات الراغبين في شراء المنازل والمستثمرين والزوّار الذين يبحثون عن منازل لقضاء العطلات في المناطق الساحلية المتميزة. وستتاح لزوّار المعرض إمكانية الاستفادة من العديد من الفرص العقارية الميسرة لخطط السداد التنافسية، والتي تشمل العروض الخاصة والأسعار المخفضة على وحدات التاون هاوس والفلل والشقق والمنازل الساحلية في شتى أنحاء مصر. 

وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب أن المشترون يبحثون في العادة عن شقق أو وحدات تاون هاوس أو فيلات في المناطق القريبة من أماكن العمل والمدارس ومتاجر التجزئة والمستشفيات، وستقدم مجموعتنا المتنوعة من شركات التطوير العقاري العارضة في دورة هذا العام هذه الأنواع من العقارات للزوّار مع خطط سداد مرنة وأسعار في المتناول. 

وأضاف فى - بيان صحفى - أن عدد كبير من الراغبين في شراء المنازل يبحثون الآن عن أكثر المناطق الواعدة في العاصمة، حيث بدأت القاهرة في التمدّد. ومن المعروف أن أحدث الإضافات إلى المجموعة المتنامية من المدن التي تقع في الضواحي هي العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، وستتصدر بعض هذه المناطق أجنحة عرض نيكست موف مصر لهذا العام". 

ويشير الاهتمام المرتفع من جانب كبار المستثمرين وشركات التطوير العقاري إلى أن القطاع السكني قد بدأ في التعافي وأن هناك مؤشرات على حدوث تحسن في أوضاع السوق. ووفقًا لشركة الاستشارات العقارية جيه إل إل، فإن ثقة المستثمرين المتزايدة تبدو واضحة في السوق السكني، إلى جانب أن شركات التطوير العقاري أعلنت عن أداء مبيعات إيجابي في العاصمة الإدارية الجديدة، مدفوعًا بطلب من جيل الشباب والشرائح السكانية المتنامية بسرعة في البلاد. 

وذكرت "جيه إل إل " : لا تزال التوجهات الإيجابية المتواصلة والأداء القوي في معظم القطاعات توفر ظروف سوق جذابة لمزيد من الاستثمار، بما يتماشى مع تركيز الحكومات المستمر على التنمية الاقتصادية". 

ومن قائمة العارضين فى دورة هذا العام كلاً من بورتو فاكيشن كلوب (عامر جروب)، وشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، ويوني إيستايت إيجيبت، وأزور أركيتكتس، ولو ميرادا ، وزهراء المعادي . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك