البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

الحكومة تنفى زيادة أسعار تذاكر القطارات خلال عيد الأضحى

أحد القطارات - أرشيفية
أحد القطارات - أرشيفية

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما تردد فى العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى، من أنباء تفيد بتحريك أسعار تذاكر القطارات خلال أيام عيد الأضحى المبارك لارتفاع معدل إقبال المواطنين عليها.

وقام المركز بالتواصل مع وزارة النقل، والتي نقت صحة تلك الأنباء تماماً، وأكدت أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وأن أسعار تذاكر القطارات كما هي دون أي تغيير وذلك تيسيرًا على المواطنين، وعدم تحميلهم أي أعباء إضافية، مؤكدًة أنه لن يتم إقرار أي زيادة  في الأسعار إلا بعد تحسين الخدمة، ومشددةً على أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة.

وأوضحت الوزارة أن هيئة السكك الحديدية على أتم الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، حيث تم الدفع بـ 182ألف مقعد إضافي خلال الفترة من 15 أغسطس إلى 31 أغسطس الحالي معظمها تربط بين "القاهرة-أسوان" و"إسكندرية-أسوان"، إلى جانب مقاعد التشغيل اليومية.

كما أشارت الوزارة إلى أن هيئة  السكك الحديدية قامت بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد، والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها، والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة، مؤكدًة على أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.

وفي النهاية ناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوي لديهم خاصة بزيادة أسعار التذاكر الاتصال على ‏الخط الساخن لهيئة  السكك الحديدية "147".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك