البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة تنفي زيادة سعر رغيف الخبز المدعم

الخبز - صورة أرشيفية
الخبز - صورة أرشيفية

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد باتجاه وزارة التموين نحو رفع سعر رغيف الخبز المدعم وتخفيض عدد أرغفة الخبز للمواطنين على البطاقات التموينية.
 
وقام المركز بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنه لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم وأن الوزارة ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات التموين بخمسة قروش, ومشددة في الوقت نفسه على ثبات حصة المواطنين من الخبز، موضحة أن كل ما يتردد مجرد شائعات هدفها إثارة غضب المواطنين.
 
وفي السياق ذاته، أعلنت الوزارة عن استمرار صرف مقررات تموين شهر أغسطس الجاري منذ بداية الشهر من خلال البقالين ومنافذ جمعيتي، والجمعيات الاستهلاكية المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية, مشيرة إلى أن جميع السلع التموينية متوفرة والتي تشمل 20 سلعة يختار المواطن ما يناسبه طبقًا للدعم المخصص له.
 
وأضافت الوزارة أن هناك حملات رقابية بصفة مستمرة على جميع المخابز بمختلف محافظات الجمهورية للتعرف على مدى سهولة حصول المواطن على حصته كاملة من الخبز المدعم وفقاً للأسعار المقررة من قبل الوزارة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك