البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"مدبولى" يمدد التعاقد مع "ديسكفرى اديوكيشن" لتدريب المعلمين بمبلغ 5 ملايين دولار

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء - صورة أرشيفية

 وافق مجلس الوزراء علي تفويض الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تمديد التعاقد مع شركة "ديسكفرى اديوكيشن" لمدة ثلاث سنوات بإجمالي مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي، لاستكمال تدريب المعلمين علي المنظومة الجديدة للتعليم.

وأكد مجلس الوزراء، أن التعاقد يأتي في إطار حرص الحكومة على تهيئة مناخ أفضل للمنظومة التعليمية، وتحقيق التنمية المهنية المستديمة للمعلمين الذين هم عصب العملية التعليمية، من خلال الإرتقاء بالمهارات الفنية والأكاديمية والشخصية لهم، والتأكيد علي مواصلة الجهود التي تهدف إلي إعداد معلم قادر علي التعامل الفعال مع التلاميذ وتطبيق المنظومة الجديدة بما يضمن تخريج أجيال جديدة قادرة علي مواكبة التطورات التكنولوجية المتلاحقة والمنافسة في مختلف المجالات العلمية والعملية.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لاستعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد "مدبولى" ضرورة العمل على سرعة الانتهاء من مختلف المشروعات المتعثرة، وإيجاد حلول فورية لأى مشكلات تعوق عمليات استكمال تنفيذها، لما لهذا من مردود إيجابى، حيث سيسهم ذلك فى تحسين ورفع كفاءة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك