البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الدورى الممتاز .. مباريات اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018

درع الدورى العام
درع الدورى العام

تقام اليوم الأربعاء، 4 مواجهات قوية فى اليوم الثالث من الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز موسم "2018-2019"، تبدأ بلقاء بيراميدز والإنتاج الحربى على استاد الدفاع الجوى فى تمام الرابعة والنصف عصراً ، فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما أن كل منهما حقق الفوز فى الجولة الافتتاحية للدورى، فاز بيراميدز على إنبى بهدف دون رد سجله محمد مجدى قفشة فى الوقت القاتل من عمر المباراة.

ويدخل مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربى المباراة وهو صاحب الفوز الأول في المسابقة أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، ويأمل أن تحدث الوجوده الجديدة بالفريق الفارق أمام بيراميدز.

ويستعين "مختار"، بالوجوه الجديدة فى "مفاجأة" للمدرب البرازيلي ألبرتو فايلنتم، حيث بات مدرب الإنتاج الحربي يعتمد على النيجيري ويليام أوكوركيت في الهجوم من بداية المباراة بجانب محمد مسعد والعائد من الإيقاف موسى دياوارا في وسط الملعب.

ويسعى لغلق وسط الملعب أمام الرباعي البرازيلي بين صفوف بيراميدز من خلال الاعتماد على سرعات الغنام وكريم لالا في وسط الملعب، والحد من انطلاقات عمر جابر وأحمد توفيق من الجانبين.

وتقام مباراة المقاولون ومصر المقاصة على استاد المقاولون العرب فى تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، لاسيما بعد تعادل الفريق مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى الجولة الافتتاحية.

فيما يأمل مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف لتصحيح الأوضاع بعد السقوط أمام سموحة بالجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

وتأكد غياب 5 لاعبين من صفوف المقاولون العرب، هم حسن الشامى ومحمد شوقى غريب وإبراهيم صلاح ومحمود أبو السعود للإصابة، بينما يغيب محمد سمير للإيقاف بعد طرده فى اللقاء الأخير أمام الاتحاد السكندرى.

ويدرس علاء نبيل المدير الفنى لذئاب الجبل، إجراء بعض التغييرات الاضطرارية فى تشكيلة الفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء.

ويستضيف سموحة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فريق نجوم إف سى  فى تمام السابعة إلا ربع مساءً، حيث يسعى الفريق السكندرى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد الفوز على المقاصة 2-1 بينما تعادل نجوم إف سى مع الطلائع سلبيًا فى إطار نفس الجولة.

وشدد على ماهر المدير الفنى لسموحة، للاعبيه على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم لضمان تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الدفعة المعنوية التى حصل عليها الفريق السكندرى فيما طالب علاء حسب الله المدير الفنى المؤقت لنجوم إف سى لاعبيه بمواصلة الانطلاقة الجيدة بمسابقة الدوري.

تقام مباراة طلائع الجيش وإنبى على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، فى لقاء يطمح خلاله الفريقين لتحقيق الفوز الأول فى المسابقة حيث تعادل الطلائع مع نجوم إف سى سلبيًا فيما خسر إنبى من بيراميدز بهدف دون رد.

وطالب محمد حلمى المدير الفنى للطلائع لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث من أنياب فريق عنيد مثل الفريق البترولى لضمان اكتساب دفعة معنوية هائلة فى بداية مشوار مسابقة الدوري العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك