البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

​رئيس الوزراء: دعم الاستثمارات الخاصة فى "الصحة" لتحسين الخدمة

رئيس الوزراء يلتقي
رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة "البترجي الطبية"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تدعم الاستثمارات المختلفة في القطاع الطبي، بما يسهم في تقديم خدمة متميزة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء، والمهندس صبحي بترجي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "البترجي الطبية" ومستشفيات السعودي الألماني، بحضور وزيرتي الاستثمار والتعاون الدولي، والصحة والسكان.

وأوضح "مدبولى" أنه تمت الموافقة على توفير أكثر من قطعة أرض لمجموعة "البترجي الطبية" تلبية لطلبها، في مدينتي 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وطيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، ومستعدون لتوفير أراض جديدة، كما أن وزيرتي الاستثمار والتعاون الدولي، والصحة والسكان، على استعداد تام لتوفير المساعدة اللازمة لنجاح خطط المجموعة في توسعاتها بمصر.

وقال المهندس صبحي بترجي، أنه تم الحصول على قطعتي أرض الأولى بمحافظة الجيزة والثانية بالإسكندرية، وتم إعداد التصميمات الخاصة بتنفيذ مدينة طبية بكل منهما، فمصر بها إمكانات كبرى، ومن الممكن ان تكون مركزاً للعلاج لدول إفريقيا كلها.

وأكد "بترجي" أن الإصلاح الاقتصادي الذي حدث في مصر، وما تضمنه من قرار تحرير سعر الصرف، جعل الاستثمار هنا فرصة جيدة، ونحن نعتبره هدف لنا في هذه المرحلة، وسنضخ استثمارات أكثر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك