البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التجارى الدولى" ينفى التلاعب بحسابات العملاء .. ويؤكد سلامة جميع العمليات البنكية

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى - صورة أرشيفية

نفت إدارة البنك التجارى الدولى "CIB" أنباء استيلاء أحد موظفى البنك، على مبالغ مالية من حسابات العملاء، موضحة أن البنك أجرى تحقيق داخلى شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية فى جميع فروع البنك، ووجدت سليمة.

وقال البنك، في بيان له اليوم السبت، إنه بخصوص تلقيه شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد فى إحدى فروع مدينة الإسكندرية عن وجود تباين فى أرصدة حسابه الشخصى، يعلن البنك أنه بعد الانتهاء من إجراء تحقيق داخلى شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية فى جميع فروع البنك تبين أن كافة العمليات المصرفية داخل البنك تمت طبقًا للإجراءات والقواعد المصرفية المتبعة وأن كافة العمليات محل الاعتراض تم فحصها جميعًا ووجدت سليمة وصحيحة.

أضاف البيان أن ما أثير من ادعاءات عن استيلاء أحد موظفى البنك على أرصدة من حسابات العميل الشاكى غير صحيح، موضحًا أن نتائج الفحص أثبتت عدم صحة الادعاء. 
 
وقال البيان إن جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات المعنية تتوافق مع اللوائح الداخلية المنصوص عليها فى مواثيق البنك وإجراءاته التشغيلية، والتعليمات والتوجيهات الصادرة عن البنك المركزى المصرى، مضيفًا أنه سوف يتم اليوم إخطار العميل للحضور لاستلام رد البنك الرسمى على اعتراضاته.
 
وأوضح البنك أنه سيقوم بإعلام الجهات الرقابية المختصة بنتائج التحقيقات وإتاحة كافة الوثائق والمستندات للإطلاع عليها وفحصها والتأكد من أن اعتراضات العميل غير صحيحة.  
 
وأكد البنك احتفاظه بكامل حقه القانونى فى مقاضاة أى شخص أو كيان أو جهة، نشرت أخبارًا من شأنها التشهير بسمعة البنك التجارى الدولى "مصر" أو القطاع المصرفى المصرى، وختم البنك بيانه، باعتزازه بثقة العملاء.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك