البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

السفير الأردنى: 1,3 مليار دولار استثمارات الأردن بمصر

المصدر

أكد السفير الأردني لدى مصر، على العايد، وجود تطابق بين قيادات البلدين في المواقف والرؤى السياسية، وهناك مجال واسع لزيادة التعاون الاقتصادى، مشيراً إلى التقارب بين الشعبين خاصة أن الأردن يعمل بها حالياً نحو مليون مصرى، يساهمون فى المشروعات التنموية، كما يوجد جالية أردنية مقيمة فى مصر تقدر بنحو 21 الفاً تتضمن 3 آلاف طالب. 

وأشار السفير الأردني إلى أن حجم الإستثمارات الأردنية في مصر يزيد على 1,3 مليار جنيه، فى عدة قطاعات منها قطاع صناعة الدواء.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم، السفير الأردنى بالقاهرة، على العايد، حيث نقل السفير في بداية اللقاء تهنئة رئيس الوزراء الأردنى للدكتور مصطفى مدبولى على ثقة القيادة السياسية، وتوليه المنصب، معرباً عن تطلعه إلى الإرتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين لآفاق أرحب.

وتوجه الدكتور مصطفى مدبولى بالشكر لنظيره الأردنى، مشيداً بالعلاقات القوية التى تربط مصر بالأردن قيادةً وشعباً، ومؤكداً ضرورة العمل معاً على مضاعفة حجم التعاون الاقتصادى بين البلدين، وهو ما سيتم بحثه خلال اللقاءات المشتركة، خاصة أن هناك دعماً قوياً من القيادة السياسية في البلدين، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والملك عبدالله الثانى.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك