البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

حملات مكثفة بـ"القاهرة الجديدة" و"6 أكتوبر" لغلق الوحدات السكنية التى تم تحويلها إلى تجارية

حملات إزالة مكثفة
حملات إزالة مكثفة

أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إطلاق إشارة البدء فى حملات يومية مكثفة لرفع الإشغالات بالمنافذ التجارية المخالفة، وغلق الوحدات السكنية التي تم تحويلها إلى منافذ تجارية وإدارية، موضحاً أنه عقد اجتماعاً مع المهندس محمود حسين، القائم بأعمال نائب رئيس الجهاز للتنمية، وقيادات الإدارة المركزية للتنمية، وشرطة التعمير، والأمن، للتحضير لهذه الحملات.

وأوضح أن الحملة بدأت بمواجهة الإشغالات بالتجمع الثالث، وإزالة اللافتات الإعلانية للمنافذ التجارية المخالفة، وتطبيق القانون على جميع المخالفات التي تم رصدها وحصرها من قبل، وذلك برئاسة المهندس محمود حسين، وبمشاركة قيادات التنمية بجهاز المدينة، وإدارة الأمن، ومعاونة شرطة التعمير ومباحث التعمير بالجهاز، وقد انضمت إلى الحملة عناصر من قسم شرطة القطامية.

 وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة أنه لا تهاون مع الخارجين عن القانون، والجهاز مستمر فى تنظيم الحملات لمنع تحويل الوحدات السكنية إلى منافذ بيع أو وحدات إدارية.

وأوضح المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأنه تم تنظيم حملة مكبرة، على الوحدات السكنية المخالفة، والتى حولها أصحابها لوحدات تجارية وإدارية بالمخالفة للقانون، موضحاً أنه تم فى اليوم الأول غلق وتشميع 90 محلاً تجاريا كانت تشغل "30 وحدة سكنية".

 وأكد المهندس خالد سرور، نائب رئيس الجهاز، أنه سيتم تنظيم حملات يومية لغلق الوحدات السكنية المخالفة، بالتعاون بين إدارة الأمن بالجهاز والجهات الأمنية، مشيراً إلى أن جهاز المدينة بالتعاون مع مديرية الأمن، قام أيضا بحملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين على محاور الطرق والمناطق الحيوية بالمدينة، وتشمل منطقة الحصري، ومدخل الحي المتميز، وشارع السوق القديم.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سبق أن أكد أنه لا تحويل للوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية بالمدن الجديدة، وأنه سيتم التنسيق مع الجهات المختصة، وأجهزة الشرطة، لاتخاذ اللازم ضد هذه الوحدات، وغلقها، تطبيقا للوائح والقوانين.​

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك