البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جي بي غبور أوتو" تطلق تدريب القيادة الآمنة "سلامتك تهمنا" بالتعاون مع "هيونداى العالمية "

مسئولي جى بى غبور
مسئولي جى بى غبور خلال إطلاق مبادرة التدريب

تنظم جي بي غبور أوتو، بالتعاون مع هيونداي العالمية، للعام الثالث على التوالي، حملة القيادة الآمنة في مصر - سلامتك تهمنا 2018، التي تعمل من خلالها على تدريب سائقي سيارات الركوب والشاحنات وسيارات النقل الجماعي التابعة للشركات والمدارس والجامعات على قواعد القيادة التي تضمن سلامة الراكبين وعودتهم سالمين إلى ذويهم.

وتستمر حملة "سلامتك تهمنا" للتدريب على القيادة الآمنة – بدءا من شهر يوليو الجارى وحتى نهاية شهر سبتمبر 2018  .

بدأت فكرة التدريب في عام 2016 بهدف رفع الوعي بأهمية القيادة الآمنة، وتعريف سائقي السيارات بمختلف أنماطهم على أساليب تفادي الحوادث على الطريق، حيث تم تدريب عدد من موظفي الشركات وموظفي جي بي غبور أوتو على كيفية التعامل مع أية أخطار على الطرق.

وتشارك في تدريب القيادة الآمنة لهذا العام، مجموعة من الشركات والمؤسسات من بينها "جهينة ومالفرن كولدج ومدرسة الواحة وآخرين، حيث يستهدف التدريب قطاعا متنوعا من العاملين بمختلف القطاعات من بينها قطاع السياحة والمدارس والشركات.

ويشمل التدريب الذي تنظمه شركة سيتك العالمية للتدريب والاستشارات، مزيجا من المحاضرات النظرية التي تقدم للحاضرين معلومات عن الإحصاءات الخاصة بالحوادث وأنواعها، وكيفية تجنبها وقواعد الصيانة الدورية للسيارات ، بالإضافة إلى التدريب العملي على الطريق حيث يتسلم المتدربون في نهاية التدريب شهادة معتمدة من نفس الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث "RoSPA".

تأسست شركة سيتك عام 1998 ،حيث تعمل فى مجال التدريب على السلامة والصحة المهنية والبيئة، وأيضاً تقديم دراسات استشارية في نفس المجال، ويمتد نطاق عملها بمصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتعتبر شركة سيتك من أكبر مؤسسات التنمية والتطوير في مصر والوطن العربي، وساهمت الخبرة التي اكتسبتها الشركة في غضون السنوات الماضية والتزامها بالقيم والمبادئ اللازمة لإرضاء عملائها في حصولها على شهادة الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث "RoSPA" المعتمدة من المملكة المتحدة وذلك في عام 2008 لتصبح شركة سيتك أول شركة تدريب معتمدة من "RoSPA" في مصر، حيث يشمل هذا الاعتماد أيضاً حصول المدربين العاملين بالشركة على مستويات عالية ومتقدمة في كيفية التدريب على القيادة الوقائية.

وتتميز الجمعية الملكية لمنع الحوادث بتواجدها ونجاحها على مدى عملها بقطاعات الصحة والسلامة بالمملكة المتحدة الذي يعتمد على 100 عام من الخبرة في مجال الأمان على الطريق.

جدير بالذكر أنه بحسب إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، بلغ عدد حوادث الطرق خلال عام 2017 11,098 حادثا، وهو ما يشير إلى انخفاض عدد الحوادث بنسبة 24% مقارنة بالعام السابق. وبحسب التقرير فإن تحسين شبكة الطرق وزيادة الوعي بقواعد القيادة الآمنة يعد من أهم الأسباب لهذا التحسن في نسبة الحوادث في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك