البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"مصر لتأمينات الحياة" تحقق 96 مليون جنيه من "أمان المصريين" خلال عام

مصر لتأمينات الحياة
مصر لتأمينات الحياة - صورة أرشيفية

قالت السيدة حسن عامر، رئيس قطاع التأمين الجماعي بشركة مصر لتأمينات الحياة، أن حجم الأقساط التأمينية المحصلة من الشهادة خلال عام بلغت 96 مليون جنيه، لافته إلى أن التعويضات المسددة لعملاء شهادة أمان المصريين بلغت حاليا 1,53 مليون جنيه لصالح 34 عميل خلال 4 أشهر.

وأوضحت عامر، على هامش مؤتمر توزيع جوائز شهادة أمان المصريين، أن البنك الزراعي المصري الأعلى بين البنوك المخاطبة للشركة بالمطالبات والتعويضات الخاصة بالشهادة.

وأشارت إلى أن ملتزمة بسداد كافة التعويضات والمستحقات الخاصة بالعملاء في أسرع وقت ممكن.

وتوفر الشهادة الحماية التأمينية لحاملها فى حالتى الوفاة الطبيعية والوفاة بحادث ضمن تغطيات تأمين الحياة المؤقت.

وأشارت إلى أن إجمالي مبيعات شهادة أمان المصريين الصادرة من الشركة بالتعاون مع الـ4 بنوك الحكومية تجاوزت المليار جنيه.

وأوضحت، أن عدد العملاء الحاصلين على الشهادة حاليا تصل إلى مليون عميل، مشيرة 

وكانت قد أعلنت مصر لتأمينات الحياة عن طرحها منتج جديد يضم شهادة إدخارية تحت مسمى "أمان المصريين" بالتعاون مع بنوك الأهلي ومصر والقاهرة والبنك الزراعي المصري.

وتوفر الشهادة الحماية التأمينية لحاملها فى حالتى الوفاة الطبيعية والوفاة بحادث ضمن تغطيات تأمين الحياة المؤقت.

وتتنوع قيمة الشهادة بخمسة شرائح  تبدأ بـ 500 جنيه و 1000 جنيه و 1500 جنيه و 2000 جنيه و 2500 جنيه، فيما  تتراوح  مبالغ التأمين فى حالة الوفاة الطبيعية من 10 آلاف جنيه و 20 ألف جنيه و 30 ألف جنيه و 40 ألف جنيه و 50 ألف جنيه وفقا لقيمة الوثيقة .

وبالنسبة للوفاة بحادث  يتراوح المبلغ من 50 ألف جنيه و 100 ألف جنيه و 150 ألف جنيه و 200 ألف جنيه و 250 ألف جنيه وفى حالة تحقق الخطر سواء الوفاة الطبيعية أو الوفاة بحادث ، كما يمكن صرف مبلغ التعويض كاملا أو فى صورة معاش شهرى لمدة 5 أو 10 سنوات وفقا لرغبة العميل.

ويتراوح القسط التأمينى الخاص بالمنتج من 4 جنيهات شهريا أى 144 جنيها خلال ثلاث سنوات بالنسبة للوثيقة التى قيمتها 500 جنيه ويتضاعف القسط مع تضاعف قيمة الوثيقة حتى يبلغ 20 جنيها شهريا أى 720 جنيها خلال 36 شهرا للوثيقة التى قيمتها 2500 جنيه.

يذكر أن " مصر لتأمينات الحياة"  هى الذراع التامينية  لمجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تامينات الحياة ، وتستحوذ على 42% من حجم أقساط السوق المصرى.

ويصل عدد عمﻻء الشركة نحو  850 الف عميل فردى وأكثر من 1000 مؤسسة كبرى تضم أكثر من 3 مليون فرد مؤمن عليه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك