البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018

كأس العالم - صورة
كأس العالم - صورة أرشيفية

يلتقي منتخب السويد مع نظيره السويسري في، الرابعة مساء اليوم الثلاثاء، بدور الـ16 لمونديال كأس العالم 2018 والمقام حاليا في روسيا.

ونجح المنتخبان في تقديم مستويات عالية في روسيا حتى الآن، بعد الأداء السويدي القوي في الشوط الثاني من مباراته ضد المكسيك، والفوز السويسري الدراماتيكي على صربيا لكن كل منهما يأمل أنه ما يزال لديه المزيد ليقدمه.

ويغيب عن منتخب سويسرا فلاديمير بيتكوفيتش للإيقاف، والمدافعان فابيان شار وستيفان ليشتستاينر للإصابة، بينما يغيب سيباستيان لارسون عن السويد.

وفى الثامنة من مساء اليوم، يستضيف ملعب "أتكريت أرينا" في العاصمة الروسية موسكو، مواجهة نارية بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الكولومبي،  ضمن مواجهات دور الـ8 لبطولة كأس العالم بروسيا.

ويخشى المنتخب الإنجليزي بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، من لعنة خروج الكبار في مونديال روسيا، بعد توديع الأرجنتين والبرتغال وإسبانيا وألمانيا منافسات البطولة، رغم الثقة الكبيرة التي حصل عليها لاعبو منتخب الأسود الثلاثة بالفوز على تونس "2-1" وبنما "6-1"، والهزيمة أمام بلجيكا بمشاركة بعض البدلاء بهدف نظيف.

ويتسلح منتخب كولومبيا، بعدد من النجوم الذين يهددون دفاعات الإنجليز، على رأسهم راداميل فالكاو وخوان كوادرادو وكارلوس باكا، بينما لم تتأكد بعد مشاركة خاميس رودريجيز نجم كولومبيا، بعد خروجه مصابا أمام السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يعاني كدمة طفيفة في عضلات الساق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك