البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" و"شينزين" الصينية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز

الطيار أحمد عادل-
الطيار أحمد عادل- رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

وقعت الشركة القابضة لمصر للطيران، اتفاق تعاون مع شركة "Shenzhen Airlines" الصينية، لوضع رمز رحلاتها كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وجوانزو.

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه "يمكن الآن لعملاء شركة "Shenzhen Airlines" تجربة الخدمات المميزة المتوفرة على طائرة البوينج "B777-300ER" من وإلى جوانزو.

 وأضاف: "إننا على استعداد تام للترحيب بضيوفنا على متن رحلاتنا بين القاهرة وجوانزو، كما سيستفيد عملاء الشركتين بالعديد من الفوائد والمميزات المقدمة من خلال الشركات الأعضاء بالتحالف، بما في ذلك إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المميزة لعملاء تحالف ستار من المستويين الفضي والذهبي".

ومن جانبها أعلنت تشين زيهونج مدير الشئون الدولية بشركة Shenzhen Airlines، أن "مصر للطيران هي شركة الطيران الوحيدة التي تُسير رحلات مباشرة بين الصين ومصر، لافته إلى أن اتفاقية المشاركة بالرمز توفر لعملاء شركة Shenzhen Airlines الكثير من خيارات السفر المرنة إلى مصر".

وقال الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه "مع توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز، فإن عملاء Shenzhen Airlines المسافرين مع مصر للطيران عبر مطار القاهرة المحوري، سيحصلون على فرصة السفر إلى العديد من النقاط الرئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط"، كما أن الاتفاقية الجديدة توفر أساس قوي لفرص التعاون التجاري المستقبلي بين الشركتين.

من الجدير بالذكر أن اتفاقية التعاون الجديدة ستكون متاحة للسفر اعتباراً من 16 يوليو 2018، وستوفر للعملاء العديد من المميزات مثل إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين، وتسجيل الحقائب حتى نقطة الوصول الأخيرة، واستخدام استراحات مصر للطيران بمطار القاهرة، بالإضافة إلى خدمة الـFast Track المتوفرة بمطار القاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك