البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم السبت 30 يونيو 2018

كأس العالم - صورة
كأس العالم - صورة أرشيفية

يلتقي منتخب فرنسا في الرابعة عصر اليوم السبت، مع منتخب الأرجنتين، ضمن أولى مباريات دور الـ16 لمونديال كأس العالم 2018 والمقام حاليا بروسيا.

ويدخل المنتخب الفرنسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تصدره المجموعة الثالثة للبطولة، ويسعى لمواصلة مشوار البطولة آملا في حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

ويعتمد منتخب فرنسا على ثلاثي خط الهجوم أنطوان جريزمان، وكيليان مبابي، وعثمان ديمبلي، للوصول للتانجو وخطف بطاقة العبور لربع النهائي.

وفي المقابل يسعى منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي، لتحقيق الفوز وتصحيح وضعه بعدما تأهل بشق الأنفس كثاني المجموعة الرابعة للبطولة.

ويواجه منتخب البرتغال في الثامنة من مساء اليوم ، نظيره أوروجواي في دور الـ16 من مونديال كأس العالم 2018 والمقام حاليا بروسيا.

ويبحث منتخب البرتغال بقيادة نجمه وهدافه كريستيانو رونالدو، عن تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي بعدما نجح في تجاوز دور المجموعات كثاني المجموعة الثانية خلف منتخب إسبانيا.

وفي المقابل يسعى منتخب أوروجواي صاحب أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن، لاستكمال مشواره بنجاح في البطولة بعدما تصدر المجموعة الأولى للبطولة ولم تتلق شباكه أي أهداف مستغلا صلابة خط الدفاع وقوة خط الهجوم بقيادة الثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك