البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزيرة السياحة تجرى لقاءًا مع المذيع الأمريكي "بيتر جرينبرج"

وزيرة السياحة تلتقى
وزيرة السياحة تلتقى المذيع الأمريكي بيتر جرينبرج

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالصحفى والمذيع الأمريكي الشهير بقنوات CBS وPBS الأمريكية بيتر جرينبرج، الذى يعتبر من أشهر مقدمى البرامج السياحية الأكثر انتشارا حيث يتابعه ما يقرب من 300 مليون مشاهد.

جاء اللقاء فى إطار الخطة الترويجية الحالية التى تنتهجها الوزارة  نحو فتح نوافذ حوار على العالم الخارجي عن طريق التواصل المستمر مع وسائل الاعلام الأجنبية وعمل لقاءات مع أكبر وأهم القنوات التليفزيونية الدولية التي لها مصداقية.

وقدم جرينبرج خلال اللقاء مقترح حول إعداد حلقة عن مصر فى فقرة " الكنوز الخفية Hidden Gems" فى برنامجه " المحقق الجوال Travel Detective حيث يعرض خلال الفقرة الأماكن السياحية غير المعروفة فى مختلف دول العالم ، حيث أبدى رغبة بأن يقدم حلقة عن مصر من الأماكن السياحية البكر التى لا يعرفها السائحون، مشيرا إلى إمكانية إذاعة إحدى حلقات برنامجه الإذاعى من أى مكان فى مصر.

وأعربت الوزيرة عن ترحيبها بهذه الفكرة التى تتزامن مع اطلاق حملة الترويج السياحى مصر" اكتشف مصر "experienceegypt" ، مشيرة إلى أهمية هذه الحلقة فى إلقاء مزيد من الضوء على الأماكن السياحية الكثيرة الموجودة في مصر مثل الساحل الشمالي.

يذكر أن بيتر جرينبرج مراسل ومنتج ومحاور، ويعد أحد الإعلاميين الأكثر شهرة عالميا حيث يحظى برنامجه بنسبة مشاهدة عالية تتخطى 300 مليون مشاهد من مختلف أنحاء العالم.

وقد حاز جرينبرج على عدة جوائز "ايمى" المرموقة فى الصحافة، ويظهر جرينبرج بعدة برامج على قنوات "CBS وPBS ، كما يعرض له حلقات "المحقق الجوالة " التى تقدم معلومات تثقيفية قيمة لا يعرفها الكثيرين ، ويقدم جرينبرج برنامج "الجولة الملكية" الذى يعرض من خلاله مجموعة من الحوارات التى أجراها مع كبار المسئولين فى العالم من رؤساء البلاد وملوك ورؤساء حكومات. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك