البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

البرازيل تفوز على صربيا 2-0 وتتأهل لدور الـ16 بكأس العالم

مباراة البرازيل وصربيا
مباراة البرازيل وصربيا

فاز منتخب البرازيل على نظيره الصربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "أتكريت أرينا" في موسكو، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم.

وافتتح البرازيلي باولينيو التسجيل لمنتخب "راقصي السامبا"، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من فوق رأس الحارس الصربي.

وأحرز المدافع البرازيلي تياجو سيلفا هدف الأمان الثاني للسيليساو، في الدقيقة 68، بتسديدة رأسية قوية في المقص اليسر القريب، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وفي المباراة الثانية حقق المنتخب السويسري المطلوب بتعادله 2-2 مع كوستاريكا، ليخطف نقطة كفلت له الصعود ثانيا للمجموعة.

وتقدمت سويسرا أولا بهدف بريلين دزيمايلي الذي سدد من مسافة قريبة في شباك كيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسباني، بعد نصف ساعة من الشوط الأول.

إلا أن كيندال واستون سجل تعادل للمنتخب الكاريبي في الدقيقة 56، من ضربة رأس قوية.

وسجلت سويسرا الثاني عن طريق البديل جوسيب درميتش قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي بعد هجمة منظمة، في حين حققت كوستاريكا التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء.

وكان حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء أولى لكوستاريكا، لكنه ألغاها بعد مراجعة الفيديو بعد أن اكتشف أن برايان رويز صاحب الخطأ كان في موقف تسلل.

وتصدرت البرازيل بطل العالم 5 مرات، قائمة المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، وضربت موعدا في الدور الثاني مع المكسيك التي احتلت وصافة المجموعة السادسة، في حين تلتقي سويسرا مع السويد متصدرة المجموعة السادسة.

شاهد أهداف البرازيل وصربيا:

          

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك