البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"المصرى الخليجى" يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من حاضنة رواد الاعمال "MINT"

اى جى بنك - صورة
اى جى بنك - صورة ارشيفية

نظم البنك المصرى الخليجى احتفالية تخريج أول دفعة من رواد الأعمال بعد التدريب لمدة 3 أشهر من خلال حاضنة اعمالMINT، لدعم قطاع الشباب ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

 وشمل التدريب محاضرات في جميع المجالات مثل إدارة الأمور المالية والتسويقية والإدارية والقانونية، من خلال أخصائيين وخبراء في مختلف المجالات. 

وقد أتاحت الاحتفالية الفرصة لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات الناشئة مع تحديد حجم الاستثمارات المطلوبة والعوائد المتوقعة للاستمرار والنمو في السوق، مع استعراض مراحل التدريب والتطور التي مرت بها كل شركة على مدار الأشهر الثلاث الماضية. 

وأتاحت الجلسة الختامية المجال للشركات الناشئة والمستثمرين والشركاء المحتملين وجميع المشاركين في الحدث للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات فيما بينهم، بهدف بناء علاقات وشراكات دائمة.

وتمثل فعالية الإطلاق الرسمي لحاضنة أعمال MINT وإنشاء الحاضنة من جانب البنك ، لتدلل على جدية البنك بخصوص محورية قطاع الشباب في رؤيته واستراتيجيته، حيث أنها تمثل أول مبادرة يطلقها أحد البنوك في مصر لتتجاوز حدود تقديم خدمات بنكية بحيث تمثل منصة متخصصة تتيح المجال للشباب ورواد الأعمال لتطوير قدراتهم وتقديمهم إلى عالم الأعمال المصرفية بطريقة مبتكرة. 

ويهدف البنك من خلال ذلك الى خلق إرتباط مؤثر وفعال مع أصحاب العقول الشابة والمبدعه بهدف تحقيق تواصل ملهم يعزز التعليم المتبادل ويسهم في بلورة مستقبل يمثل مصدر فخر للجميع.

وقام البنك بإنشاء حاضنة أعمال MINT والتي تعتبر أول وأهم برنامج يقوم البنك بإطلاقه تحت مظلة MINT للخدمات غير المالية، وذلك من خلال تصميم برنامج مكثف لتسريع معدل نمو الشركات الناشئة المؤهلة لطرح منتجاتها بهدف النهوض بمستواها.

وأقيمت الاحتفالية بحضور كلاً من الدكتورة "غادة والي" وزيرة التضامن الاجتماعي والمهندسة "غادة لبيب" نائب وزير التخطيط وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال والسيدة "لبنى هلال" نائب محافظ البنك المركزي و"نرمين الطاهري" وكيل محافظ مساعد لقطاع التطوير المصرفي بالبنك المركزي والمهندس "وائل فخراني" نائب رئيس شركة "انكورتا"، بالإضافة إلى نخبة من ممثلو الجهات الحكومية وأصحاب رؤوس الأموال الاستثماريـة التي تدعم تطوير المشروعات الصغيرة والشركات الصناعية وشركات التأجير التمويلي والمؤسسات الدولية المانحة، وعلى رأسهم "شريف سامي" رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية السابق و"نيفين الطاهري" رئيس مجلس إدارة كل من شركة "دلتا شيلد للاستثمار" وشركة "138 براميدز لإدارة المشروعات" وشركة "دلتا إنسبير لإدارة المشروعات" و"أشرف غزالي" الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة "إن آى كابيتال" والدكتور "خالد إسماعيل" مؤسس ومدير KI-Angels.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك