البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم الأحد 24 يونيو 2018

كأس العالم- أرشيفية
كأس العالم- أرشيفية

تشهد منافسات كأس العالم "روسيا2018" اليوم الأحد، 3 مباريات قوية تبدأ بلقاء المنتخب الإنجليزي، تحت قيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، أمام منتخب بنما في الثانية مساء على ملعب "نيجني نوفجورود" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتخفيف الضغوط عليه في مباراته الثالثة بالمجموعة والتي سيخوضها أمام نظيره البلجيكي، الذي فاز على المنتخب التونسي أمس السبت على ملعب "أتكريت أرينا" بالعاصمة موسكو5-2.

ويواجه منتخب السنغال في الخامسة مساء اليوم الأحد، مع نظيره الياباني في قمة الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

ويبحث منتخب أسود التيرانجا عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة، من أجل ضمان العبور لدور الستة عشر بعد الفوز على بولندا بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

وبنفس الطموح يسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز الثاني بعد أن نجح في الفوز على كولومبيا بصعوبة بهدفين لهدف في الجولة الأولى ويحتاج لتعزيز تفوقه وحجز مكان له في الدور الثاني.

ويلعب في الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، منتخب بولندا أمام منتخب كولومبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويبحث منتخبا كولومبيا وبولندا تحقيق الفوز الأول بالمونديال لضمان المنافسة على التأهل من هذه المجموعة لدور الـ16، خاصة أنهما خسرا المباراة الأولى، حيث خسرت بولندا من السنغال 1/2، وبنفس النتيجة خسرت كولومبيا من اليابان.

ومن المنتظر أن يعود خاميس رودريجيز للمشاركة أساسيا مع منتخب كولومبيا في مباراة الليلة أمام بولندا، بعدما شارك كبديل في المباراة الماضية أمام اليابان، بينما سيعتمد منتخب بولندا على خبرات مهاجمه وهدافه روبرت ليفاندوفيسكي.

ويتصدر هذه المجموعة منتخبا السنغال واليابان ولكل منهما 3 نقاط، بينما منتخبي كولومبيا وبولندا بدون نقاط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك