البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"العصار" يشهد توقيع إتفاقية تعاون مع شركة إماراتية لإنتاج الخرسانة الجاهزة

الدكتور محمد سعيد
الدكتور محمد سعيد العصار أثناء توقيع الاتفاقية

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، توقيع إتفاقية تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وشركة الفلاح للخرسانة الجاهزة الإماراتية وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

وأشار "العصار" إلى أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون فى مجال إنتاج الخرسانة سابقة التجهيز وعالية الإجهاد بكافة مواصفاتها الفنية، وكذلك دراسة إنشاء كيان مشترك للإنتاج والتوريد لصالح جميع المشروعات بجمهورية مصر العربية.

وأضاف "العصار" أن وزارة الإنتاج الحربى مؤسسة صناعية كبرى تمتلك إمكانيات تكنولوجية وصناعية وبحثية وخبرة كبيرة فى مجالات التصنيع ويوجد بها أطقم فنية مدربة، ومن خلال مشاركة وزارة الإنتاج الحربى فى تنفيذ المشروعات القومية بالدولة فى إطار خطة التنمية المستدامة لمصر2030 فقد تم التعاون مع شركة الفلاح في مجال إنتاج الخرسانة الجاهزة للسوق المصري لتقليل الإستيراد وتوفير العملة الصعبة.

ومن جانبه أعرب زايد الفلاح رئيس مجلس إدارة شركة الفلاح للخرسانة الجاهزة، عن ثقته في وزارة الإنتاج الحربى نظراً لما تتميز به من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية هائلة، بالإضافة إلى ما تتمتع به من سمعة طيبة والسرعة والدقة في أداء الأعمال الموكلة إليها واشتراكها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة الأمر الذي سوف يساهم في سرعة تنفيذ بنود اتفاقية التعاون .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك