البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

التخطيط: نستهدف تدريب 4000 قيادي من الحكومة و7000 موظف بالمحليات

الدكتورة هالة السعيد
الدكتورة هالة السعيد اثناء الاجتماع

التقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب وذلك لبحث القوانين واللوائح المنظمة لبرامج التدريب والتأهيل وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بتدريب الشباب وتأهيلهم للقيادة من خلال الأكاديميات والمراكز المنوطة بذلك على رأسها الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب للقيادة.

ناقش الطرفان القوانين المنظمة لبرامج التدريب والتأهيل وبحث كيفية موائمتها بالشكل الذي يؤهل الأكاديمية الوطنية للقيام بالدور المنوطة به بتدريب وإعداد الشباب لتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل، كما تناول الطرفان الحديث حول الجهات الأخرى للتدريب في مصر ودورها والتي جاءت من ضمنها أكاديمية السادات ومركز سقارة الخاص بالتنمية المحلية.

ومن جانبها أشارت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أنه من المستهدف تدريب نحو 4000 قيادي من الحكومة إلى جانب تدريب 7000 اّخرين من المحليات مشيرة إلى انه سيتم اعداد برنامج تأسيسي للمهارات الشخصية والتنمية المستدامة فضلاً عن البرامج الخاصة بالقوانين موضحة أنه سيتم العمل على بدء تجارب التدريب مع ضرورة استكمال منظومة التقييم.. وقالت السعيد أن هناك عدد من الهيئات بالجهاز الإداري للدولة يتم العمل حالياً على دراسة تبعيتها.

كما بحثت السعيد مع الحاضرين إمكانية دمج بعض الجهات التدريبية المنوط بها إعداد القادة وذلك وفقًا للتقييم الذي سيتم إجراؤه.. واتفق الطرفان على عقد اجتماع لبحث تطورات المشاركة مع المدرسة الوطنية الفرنسية للإدارة ENA.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك