البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

استقرار أسعار الذهب قبل قمة "ترامب - كيم" فى سنغافورة

سبائك ذهب - أرشيفية
سبائك ذهب - أرشيفية

استقر الذهب في التعاملات الفورية عند 1297.75 دولار للأوقية ، بينما نزلت أسعار المعدن الأصفر في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس  بنسبة 0.1 % إلى 1301.60 دولار للأوقية.

ونزل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.2% إلى 93.381، ومن المقرر أن تبدأ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" يوم الثلاثاء اجتماعا يستمر يومين، حيث من المتوقع أن يرفع أسعار الفائدة، كما يعقد كل من البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان أيضا اجتماعا بخصوص السياسة النقدية الأسبوع الجاري.

وتتابع الأسواق عن كثب القمة التاريخية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في سنغافورة يوم الثلاثاء.

وبالسنبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.6 % إلي 16.83 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند 16.93‭‭‭ ‬‬ ‬دولار في وقت سابق من الجلسة.

ونزل البلاديوم 0.2 % إلي 1012.75 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.7 % إلى 907.90 دولار للأوقية بعدما سجل في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له في أسبوع عند 910.50 دولار للأوقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك