البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

السيسي يبحث مع "القطان" التعاون الثلاثي مع الدول الإفريقية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي - صورة أرشيفية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، أحمد القطان وزير الدولة للشئون الأفريقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير الدولة السعودي، نقل للرئيس، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولى العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، مشيراً إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومعرباً عن حرص المملكة على مواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسهم في تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك، ومواجهة التحديات المختلفة التي تواجه المنطقة.

وقدر رحب الرئيس بالوزير القطان، وطلب نقل تحياته إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولى العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي. كما أعرب الرئيس عن حرص مصر على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي، ومواصلة التشاور والتنسيق مع المملكة إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدي للتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

وأضاف السفير بسام راضي، أن اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة التعاون الثلاثي مع الدول الإفريقية، بما يساهم في تعظيم الاستفادة من قدرات وإمكانات البلدين ودول القارة الأفريقية، وتحقيق المصالح المشتركة لمختلف الأطراف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك