البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

التخطيط: زيادة اعتمادات المشروعات بالبحر الأحمر وأسيوط وشمال سيناء

هاله السعيد وزيرة
هاله السعيد وزيرة التخطيط -صورة أرشيفية

قالت د. هاله السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أنه تمت الموافقة على إعادة توزيع وزيادة الاستثمارات المعتمدة لوزارة الموارد المائية والري بخطة العام المالي 17/2018 وذلك بهدف استكمال والانتهاء من بعض المشروعات بالمحافظات المختلفة.

اضافت وزيرة التخطيط أنه تم زيادة مشروع استكمال انشاء سدود وبحيرات للحماية من اخطار السيول بمحافظة البحر الاحمر بمبلغ 25 مليون جنيه، وزيادة المشروع الفرعي استكمال انشاء قناطر اسيوط الجديدة، ومحطتها الكهرومائية بمحافظة أسيوط والمقرر افتتاحه بنهاية شهر مارس الحالي، بمبلغ 50 مليون جنيه ممولة من الخزانة العامة، نقلا من المعتمد لبعض المشروعات الفرعية الأخرى، مشيرة إلى أن الهدف من تلك القرارات هو الإسراع في تنفيذ والانتهاء من المشروعان وذلك طبقا للمواعيد المقررة والبرتوكولات الموقعة مع الجهات المنفذة.

وتسهيلا على مواطني شمال سيناء والعمل على تحسين ظروفهم صرحت وزيرة التخطيط  أنه تمت الموافقة علي إعادة توزيع الاستثمارات المعتمدة لبعض المشروعات الخاصة بجهات الاسناد التابعة لوزارة الموارد المائية والري بخطة العام المالي 17/2018 بتعزيز بند نفقات إيرادية مؤجلة ابحاث ودراسات بمبلغ 4 مليون جنيه ممولة من الخزانة العامة لمشروع استكمال البنية القومية لتنمية شمال سيناء التابع لديوان عام الوزارة.

أضافت أنه يتم العمل حاليا بالمحافظة على عدة مشروعات منها استكمال البنية الأساسية للري والصرف، وأعمال التغذية الكهربائية، انشاء قري التوطين بمناطق سهل الطينة وجنوب القنطرة شرق ورابعة وبئر العبد، رفع كفاءة شبكة الري والصرف الجاري تشغيلها

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك