البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"غبور أوتو" تفتتح أحدث صالة عرض لـ"فابريكا" بمدينة نصر

صالة عرض فابريكا
صالة عرض "فابريكا" للسيارات المستعملة

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بافتتاح أحدث صالات عرض فابريكا لخدمات بيع واستبدال وشراء السيارات المستعملة، حيث تتميز الصالة بموقعها الاستراتيجي والمركزي بشارع عباس العقاد بمدينة نصر على مساحة تسمح بتقييم السيارات المباعة والوصول للاختيار الأفضل في حالة الرغبة في الشراء أو الاستبدال.

وتعد الصالة الواقعة في 51 شارع عباس العقاد  أحدث إضافة لشبكة معارض فابريكا المنتشرة بمختلف أنحاء مصر، وتتيح فابريكا للعملاء خدمات بيع واستبدال السيارات المستعملة من كافة الموديلات.

وتتيح أيضا شراء سيارة جديدة من مجموعة واسعة من الطرازات التي توفرها مجموعة جي بي غبور أوتو، هيونداي، جيلي، شيري، مازدا، مع إمكانية الحصول على خصم خاص.

ويعتبر شراء واستبدال السيارات من فابريكا الأسرع، حيث يتسلم العميل سيارته الجديدة فورا مع إجراءات مسهلة ويتم تسليم قيمة السيارة المباعة نقدا وبالكامل فور البدء في عملية البيع دون أية إجراءات إضافية.

وتقدم فابريكا خدمة التقييم المجاني للسيارة في أحد مراكزها بعباس العقاد والقطامية والإسكندرية بالإضافة لصالات العرض التابعة لمجموعة غبور أو عن طريق خدمة التقييم المنزلي من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

وتعد فابريكا خدمة فريدة حيث توفر بدائل وخيارات أفضل وأكثر مرونة لعملاء جي بي غبور أوتو حيث تسمح بشراء وبيع واستبدال السيارات المستعملة نقداً أو بالتقسيط حتى 5 سنوات من خلال حزم تمويلية متنوعة تقدمها شركة "درايف" لخدمات التمويل بأسعار مناسبة ودون التقيد بعلامة أو موديل معين.

ويتميز شراء السيارات المستعملة عن طريق فابريكا بميزة أعلى من الضمان والثقة حيث تمر بمجموعة من الفحوصات الفنية التي تشمل كافة أجزاء السيارة للتأكد من كفاءة أدائها واستيفائها كافة الشروط والمعايير التي يمكن بها إعادة بيع السيارة وتحقيق مستوى أعلى من الثقة عند الشراء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك