البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المشاط" تشارك بختام الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

رانيا المشاط - وزيرة
رانيا المشاط - وزيرة السياحة

شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في حفل ختام الملتقى الدولي لفنون ذوى القدرات الخاصة "أولادنا" في دورته الثانية، بمركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، برعاية وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

واستهلت الوزيرة كلمتها بتوجيه الشكر والتقدير للقائمين على الملتقى الذين عملوا بكل جد وحب لإنجاحه للعام الثاني على التوالي وعلى رأسهم الأستاذة سهير عبد القادر .

وأكدت الوزيرة أن الأطفال المشاركين أثبتوا للعالم أجمع أنهم لا يعرفون المستحيل، مشيرة إلى أن الملتقى يبعث برسالة حب وأمل من مصر للعالم، مشددة على ضرورة الاهتمام بذوي القدرات الخاصة .

وقدمت الوزيرة التهنئة للمكرمين والفائزين بجوائز هذا العام، وقامت بتسليم جوائز الإبداع والتفوق الخاصة بمسابقة المسرح، وعرض فيلم تسجيلي لفعاليات الدورة تضمن مشاهد من حفل الافتتاح مرورا بأحداث وفعاليات الأيام السبعة للملتقى، وتم تقديم أغنية "رقم صحيح".

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى الدولى لفنون ذوي القدرات الخاصة " أولادنا" استمرت خلال الفترة من 27  إبريل حتى 4 مايو، وشملت فعالياته عدة مسابقات في بعض المجالات منها مسابقة الحرف اليدوية والفنون التشكيلية، ومسابقة الأفلام، الاستعراض، الموسيقي و الغناء والمسرح.

وشارك فيه ما يقرب من 31 دولة عربية وأجنبية من بينها مصر والتي شارك فيها لأول مرة أطفال من 10 محافظات، وأقيم بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الثقافة ممثلة في أكاديمية الفنون، ووزارة الهجرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك