البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم السبت 5 مايو 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين ويست بروميتش وتوتنهام

تشهد الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، العديد من المواجهات الهامة، حيث يحل وفاق سطيف ضيفا على مازيمبي، ويحل امبايان سوالوز ضيفا على زيسكو، وكلاهما في الساعة الـ 3 مساء.

فيما يحل حورية كوناكري ضيفا على توجو بور، ويستضيف بريميرو دي اوجوستو نظيره النجم الساحلي الساعة 6 مساء، ويحل الوداد البيضاوي ضيفا على ماميلودي صنداونز الساعة 9 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من المواجهات الهامة، حيث يحل كريستال بالاس ضيفا على ستوك سيتي الساعة 1:30 ظهرا، ويحل نيو كاسيل يونايتد ضيفا على واتفورد الساعة 4 مساء.

وتشهد الساعة الـ 4 مساء 3 مواجهات أخرى وهي، بورنموث وسوانزي سيتي، ويست بروميتش آلبيون وتوتنهام هوتسبير، لييستر سيتي وويست هام يونايتد، فيما يحل ساوث هامبتون ضيفا على إيفرتون الساعة 6:30 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 36 من الدوري الإسباني العديد من المواجهات الهامة أيضا، حيث يحل إيبار ضيفا على جيرونا الساعة الـ 1 ظهرا، ويحل ريال بيتيس ضيفا على أتلتيك بلباو الساعة 4:15 مساء، ويستضيف سيلتا دي فيجو غريمه ديبورتييفو لاكرونيا الساعة 6:30 مساء، ويحل فالنسيا ضيفا ثقيلا على فياريال الساعة 8:45 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 36 من الدوري الإيطالي مواجهات قوية وهي، إيه سي ميلان وهيلاس فيرونا الساعة 6 مساء، يوفنتوس وبولونيا الساعة 8:45 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 33 من الدوري الألماني انطلاق تسعة مواجهات على التوازي في تمام الساعة 3:30 مساء وهي، بروسيا دورتموند وماينز، بروسيا مونشنجلادباخ وفرايبورج، هانوفر وهيرتا برلين، شتوتجارت وهوفنهايم، آينتراخت فرانكفورت وهامبورج، كولن وبايرن ميونيخ، أوجسبورج وشالكة، فيردر بريمن وباير ليفركوزن، لايبزيج وفولفسبورج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك