البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يتابع تطورات حريق مصنع سكر كوم إمبو بسوهاج

المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل - رئيس مجلس الوزراء

تابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء تداعيات حادث الحريق الذى شب اليوم  فى باﻻت مصاصة القصب المنتشرة على مساحة أكثر من 30 فدان بمصنع سكر كوم إمبوا التابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وانتقل محافظ أسوان ومدير الأمن إلى موقع الحادث فور وقوعه، وفتح مركز قيادة ميداني لإدارة التعامل مع الحدث بمشاركة عناصر من الحماية المدنية واإسعاف واإنقاذ، ووجه رئيس الوزراء باستمرار المتابعة الدقيقة من قبل المسئولين بموقع الحادث وموافاته بتقرير دوري حول آخر مستجدات الحريق.

ودفع بعناصر الإطفاء الموجودة بالمصنع ومركز كوم إمبوا للتعامل مع الحريق وتم تدعيمها بـ 16 سيارة إطفاء من المراكز المجاورة  ومحافظة الأقصر والقوات المسلحة، بالإضافة إلى طائرة إطفاء تابعة للقوات المسلحة.

وجار محاصرة الحريق من الخارج إلى الداخل وﻻ توجد أي خسائر في الأرواح أو المنشآت، ونتج عن أعمال مكافحة الحريق إصابة 12 فرد من  عمال اإطفاء وقوات الحماية المدنية، أسعف 7 منهم بموقع الحريق بواسطة نقاط الإسعاف بالموقع وحول 5 إلى مستشفى كوم إمبوا وتم علاجهم وخروجهم بالكامل ومازالت الجهود مستمرة للسيطرة على الحريق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك