البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

إقامة البطولة المؤهلة لكأس العالم للشركات في مصر

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم لكرة القدم للشركات

نجحت شركة "Sport X Global" العالمية لتنظيم الأحداث الرياضية في عقد اتفاقية مع الاتحاد الدولي للشركات "FIFCO" لتنظيم البطولة المؤهلة لكأس العالم للشركات في كندا في مصر ومنح الشركات العقارية المصرية فرصة لتمثيل مصر ومنافسة أكبر الشركات في مدينة مونتريال بكندا.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقام في الشرق الأوسط تحت إشراف الاتحاد الدولي خلال شهر مايو، وتضم البطولة فئات عمرية مختلفة من موظفي الشركات، لمنح فرصة للمواهب لتطوير مهاراتهم وسماتهم الشخصية وخلق مجال تنافسي بين موظفي الشركات.

وأوضح آلبيرت زيبلي رئيس الاتحاد الدولي إن البطولة مشارك بها 56 دولة و تدعم الشركات في رياضة كرة القدم و تعلي روح الفريق بين الموظفين، موضحا أن زيارته لمصر تأتي لبناء علاقات مع الشركات في كرة القدم المحلية ولتشجيع الشركات المختلفة لدعم الرياضة العالمية.

وبدأت الفرق المشتركة التدريب واختيار أكفأ اللاعبين من الموظفين لتمثيل الشركة ومنافسة الشركات لتمثيل الفريق المصري في كأس العالم للشركات خارج مصر، واشتدت المافسة بين شركات بالم هيلز و الأهلي العقارية وسوديك وماونتن فيو.

وأكد محمد فاروق مدير الشركة المنظمة، أن هذة الشراكة ستكون فرصة للموظفين لنشر الفكر الرياضي وزيادة دور الأنشطة الرياضية داخل الشركات وتقديم الفرصة لهم ليعيشوا إحساس الأبطال وتمثيل مصر في كأس العالم للشركات ومنافسة شركات عالمية أخرى.

وقال محمد يماني مسؤل التسويق للشركة أن الهدف خلق بيئة تنافسية ودعم فكرة التعاون وروح الفريق بين الموظفين ونشر الوعي الرياضي في مصر، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالجانب الطبي واللياقة البدنية والتغذية للموظفين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك