البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم السبت 28 إبريل 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين ليفربول وستوك سيتي

يشهد الأسبوع الـ 36 من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، العديد من المواجهات الهامة، حيث يحل ستوك سيتي ضيفا على ليفربول الساعة 3:30 ظهرا، ويحل تشيلسي ضيفا ثقيلا للغاية على سوانزي سيتي الساعة 6:30 مساء.

فيما تشهد الساعة الـ 4 مساء، اليوم السبت، انطلاق خمسة مواجهات على التوازي وهي، كريستال بالاس ولييستر سيتي، بيرنلي وبرايتون، سواث هامبتون أمام بورنموث، نيو كاسيل يونايتد مع ويست بروميتش آلبيون، هدرسفيلد تاون وإيفرتون.

فيما يشهد الأسبوع الـ 35 من الدوري الإسباني 4 مواجهات هي، إسبانيول ولاس بالماس الساعة 1 ظهرا، ريال سوسييداد وأتليتك بلباو 4:15 مساء، ريال مدريد وديبورتيفو ليجانيس 6:30 مساء، فيما يحل سيلتا فيجو ضيفا على فياريال 8:45 مساء.

وفي الأسبوع الـ 35 من الدوري الإيطالي تنطلق مواجهة نارية بين يوفنتوس وإنترناسيونالي الساعة 8:45 مساء، فيما يحل كييفو فيرونا ضيفا على فريق العاصمة روما في تمام الساعة الـ 6 مساء اليوم السبت.

ويشهد الأسبوع الـ 32 من الدوري الألماني انطلاق خمسة مواجهات في تمام الساعة 3:30 مساء وهي، بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت، فرايبورج وكولن، فولفسبورج وهامبورج، هيرتا برلين وأوجسبورج، شالكة وبايرن مونشنجلادباخ، فيما يحل شتوتجارت ضيفا على باير ليفركوزن الساعة 6:30 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك