البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية

رئيس الوزراء يعقد
رئيس الوزراء يعقد مؤتمرا صحفيا بالمستشفى

توجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلى مستشفى أبو خليفة التي تقع على الطريق السريع "الإسماعيلية/بورسعيد"، لتفقد أعمال إعادة تأهيلها بهدف تخصيصها لتكون أول مستشفى للطوارئ واستقبال الحوادث وأكبر مركز لعلاج الإصابات بمحافظات إقليم القناة وسيناء.

وتصل الطاقة الإجمالية للمستشفى إلى 116 سريراً منها 16 سريراً للعناية المركزة مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة، إضافة إلى 3 غرف عمليات كبرى، وغرفتي عمليات طوارئ، وعدد 3 أسرة إنعاش قلب، وعيادات خارجية تخصصية.

وعقد رئيس مجلس الوزراء مؤتمراً صحفيا بالمستشفى، بختام زيارته للإسماعيلية اليوم السبت، حيث أشار إلى أن الزيارة استهدفت استعراض المشروعات الجاري تنفيذها بالإسماعيلية، والتي تبلغ تكلفتها الإجمالية 52 مليار جنيه.

وأكد أن في مقدمة المشروعات، الأنفاق التي تربط سيناء بالدلتا لتحقيق استدامة التنمية والبناء، وسحارات سارابيوم، فضلا عن مشروعات مدينة الإسماعيلية الجديدة، ومشروعات الرصف والطرق والتعليم والصحة والصرف الصحي.

وتطرق رئيس الوزراء إلى منظومة التأمين الصحي، لافتا إلى أن الزيارة تضمنت تفقد عدد من المستشفيات التي سيتم تطبيق المنظومة بها، مؤكداً ان تطبيق المنظومة سيكون مرتبط بتحقيق التكامل بها وضمان استمراريتها وتطوير أساليب العمل بها.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك