البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

السيسي يبحث مع رئيس شركة "أورانج" زيادة استثماراتها في مصر

لقاء الرئيس السيسي
لقاء الرئيس السيسي برئيس شركة أورانج

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستيفان ريتشارد رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أورانچ" الفرنسية، بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم الأربعاء، إن الرئيس أشاد بالتعاون القائم مع شركة أورانچ منذ انطلاق عملها في السوق المصرية منذ أكثر من 20 عاماً، وما تتمتع به من سمعة جيدة لدى المصريين.

وأعرب السيسي عن التطلع لتعزيز التعاون مع الشركة في مختلف المجالات وزيادة حجم استثماراتها في مصر خلال الفترة المقبلة، في إطار خطة الدولة للتحول إلى المجتمع الرقمي، حيث أطلقت العديد من المبادرات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد أن هدف المبادرات تحقيق نقلة نوعية في المجتمع المصري عبر توطين التكنولوجيا في محافظات مصر المختلفة والنهوض بمجال صناعة وتصميم الإلكترونيات، منوهاً إلى افتتاح مناطق تكنولوجية في عدد من المحافظات المصرية.

وأعرب رئيس شركة أورانچ عن اعتزاز الشركة بتعاونها الممتد مع مصر ونشاطها المتميز بها، مرحباً بتوجه مصر لتعزيز الشمول المالي، معرباً عن استعداد الشركة لتقديم الدعم الكامل لهذا التوجه، في إطار خبرتها في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

وأكد ريتشارد تعزيز استثمارات الشركة بمصر، مستعرضاً خطط الشركة لزيادة أنشطتها بالسوق المصرية ورغبتها في تعزيز التعاون مع الحكومة المصرية في المشروعات القومية الجاري تنفيذها.

وأكد ثقة الشركة في استمرار وزارة الاتصالات في دعم خططها الاستثمارية الطموحة، لافتاً إلى خطة "أورانچ" لافتتاح مركز لخدمة العملاء بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط لتسهيل الانتقال لبعض المحافظات وخلق فرص عمل جديدة. 

وأكد الرئيس دعم الدولة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ظل الدور الذي يقوم به لتحقيق التنمية المستدامة والتحول إلى المجتمع الرقمي بالتعاون مع كافة القطاعات المعنية، في إطار حرص الدولة على التطوير التكنولوجي لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبحث الرئيس تعزيز التعاون مع شركة أورانچ العالمية من خلال زيادة استثماراتها في مجالات الارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين، والتطبيقات الداعمة لأنظمة عمل المدن الذكية، وتقديم حلول مبتكرة، وإتاحة الخدمات الذكية بما يساهم في الدفع قدماً بعمليات الشمول المالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك