البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"إسماعيل" يستعرض مع وزير الاتصالات استراتيجية القطاع 2025

اجتماع رئيس الوزراء
اجتماع رئيس الوزراء مع وزير الاتصالات اليوم

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاستعراض أهم المشروعات التي تقوم بها الوزارة في إطار استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2025.

وأكد وزير الاتصالات، خلال الاجتماع اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تعمل في إطار تنفيذ خطة الدولة للتحول الرقمي من خلال التعاون مع كافة مؤسسات وهيئات الدولة لتقديم خدمات ذكية بما يساهم في تعزيز الحوكمة، ودعم الاقتصاد الوطني، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعرض وزير الإتصالات خطط العمل الجاري تنفيذها في مشروعات تطوير المنظومة الصحية باستخدام تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة الصحة بهدف استخدام التطبيقات التكنولوجية في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال منظومة التأمين الصحي، بالإضافة لمشروعات دعم أنظمة التعلم الذكي بالمدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

واستعرض اللقاء خطط الوزارة لجعل مصر مقصداً جاذباً للاستثمارات ورائداً في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال التوسع في استثمارات إقامة مراكز التعهيد بالمناطق التكنولوجية لزيادة صادرات مصر من تكنولوجيا المعلومات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك