البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المشاط" تبحث مع السفير الإيطالي تعزيز التعاون السياحي

لقاء وزيرة السياحة
لقاء وزيرة السياحة بالسفير الإيطالي بالقاهرة

استقبلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، جامباولو كانتيني سفير إيطاليا بالقاهرة، لبحث سبل التعاون السياحي بين البلدين وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا إلى مصر.

وأكدت المشاط عمق العلاقات المصرية الإيطالية، والعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين في مجالات شتى منها المجال السياحي، معربة عن سعادتها باستمرار هذا التعاون المثمر بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وأكدت الوزيرة أهمية السوق الإيطالية باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

وأكد السفير وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلى مصر لما تزخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالي.

وأشار السفير إلى المعرض الثقافي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من مارس وحتى سبتمبر 2019 والذي سيعرض فنون وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة أن تشارك في المعرض للترويج لمصر ثقافيا ونقل الصورة الحضارية لمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك