البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يكرم الطلبة المشاركين بالمشروع القومي لمحو الأمية

تكريم الطلاب المشاركين
تكريم الطلاب المشاركين بالمشروع القومي لمحو الأمية

كرم محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر طلاب الجامعات ممن قاموا بمحو أمية عدد كبير من الأفراد، والمشرفين القائمين على المشروع ومنحهم جوائز رمزية تقديرا لمجهوداتهم المبذولة في هذا الشأن.

وحضر الاحتفالية، بجامعة عين شمس، كمال شاروبيم وزير مفوض ومستشار رئيس الجمهورية، حسام عيسى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي سابقا، عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، منال عوض نائب محافظ الجيزة، يوسف راشد أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، أحمد حسن الرئيس التنفيذي لهيئة تعليم الكبار، الأنبا أرميا مدير المركز الثقافي القبطي.

وأشاد الإتربى بالدور الهام والحيوي الذي قام به، الأستاذة الدكتورة مايسة المفتي مقرر ورئيس اللجنة العليا للمشروع، والأستاذ الدكتور مجدي عزيز نائب رئيس اللجنة العليا للمشروع، في دعم هذا المشروع وخروجه للنور.

وشارك البنك في المشروع القومي لمكافحة الأمية على مدار 3 سنوات، أسفرت عن محو أمية نحو 500 ألف مواطن، وينفذ المشروع بالشراكة بين كل من جامعة عين شمس والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وأسقفية الخدمات بالكنيسة الأرثوذكسية.

ويساهم البنك بالعديد من الأنشطة الداعمة للتنمية المجتمعية وتطوير العنصر البشري في مجالات، التعليم، خلق فرص العمل وخاصة للشباب والمرأة المعيلة، الصحة، تنمية القرى المصرية.

ووصل ما تم إنفاقه في هذا الصدد خلال العام المالي 2017/2016 نحو 351,4 مليون جنيه، كما وصلت التبرعات التي تم اعتمادها من مجلس إدارة البنك عن العام المالي الحالي 2018/2017 وحتى تاريخه إلى أكثر من 566,4 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك