البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

السيتي بطلا لإنجلترا وآيندهوفن ينتزع لقب الدوري الهولندي (صور)

خسارة مانشستر يونايتد
خسارة مانشستر يونايتد تهدي لقب الدوري لجاره السيتي

أهدى مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لغريمه مانشستر سيتي يوم الأحد عقب تعرضه لهزيمة مفاجئة 1-0 على أرضه أمام وست بروميتش آلبيون متذيل الترتيب.

وقادت ضربة رأس من جاي رودريجيز في الدقيقة 73 ويست بروميتش، الذي يبدو في طريقه للهبوط لدوري الدرجة الثانية، لتحقيق أول انتصار له خارج ملعبه في 16 مباراة.

ومن ركلة ركنية، حول نيمانيا ماتيتش لاعب وسط يونايتد الكرة برأسه نحو منطقة جزاء فريقه ليتعامل معها رودريجيز سريعا ويسكنها الشباك محرزا هدف الفوز.

وسيطر فريق المدرب جوزيه مورينيو على الكرة لكنه صنع القليل من الفرص الواضحة ودفعت هزيمته الفارق بينه وبين سيتي إلى 16 نقطة قبل خمس جولات فقط على النهاية.

وانتزع بي إس في آيندهوفن لقب دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم للمرة 24 في تاريخه على استاد فيليبس الذي غمرته أجواء الفرحة والسعادة عقب انتصاره 3-0 على آياكس أمستردام الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين.

وسجل جاستون بيريرو ولوك دي يونج في الشوط الأول وأضاف ستيفن بيرخفين الهدف الثالث لصالح آيندهوفن بعد بداية الشوط الثاني.

ورفع الانتصار رصيد فريق المدرب فيليب كوكو إلى 80 نقطة من 31 مباراة ليتسع الفارق إلى 10 نقاط وهو ما لا يمكن لآياكس صاحب المركز الثاني تعويضه قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم، وهذا هو ثالث لقب للدوري يناله آيندهوفن خلال أربعة مواسم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك